مانشستر يونايتد يخطط لبيع 7 من لاعبيه بنهاية الموسم

حسام الدين صالح
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يبدأ التخطيط لتجديد معظم خطوط الفريق مع بداية الموسم المقبل.


أشارت تقارير صحيفة إنجليزية إلى أن فريق مانشستر يونايتد يفكر في الاستغناء عن 7 من نجومه بنهاية الموسم الحالي.

ويسعى المدير الفني الهولندي، إيريك تين هاج، للتعاقد مع مهاجم مميز، إضافة إلى لاعب وسط مهاجم، بمستوى يساعده على منافسة الكبار في الدوري الإنجليزي، ما يجبر الفريق على الاستغناء عن بعض لاعبيه من أجل دعم صفوفه في الأشهر المقبلة.

قائمة الراحلين عن مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية” أن مانشستر لديه قائمة تضم كل من الإنجليزيين هاري ماجواير ووان بيساكا وفيل جونز، والبرازيلي فريد، والهولندي فان دي بيك، والأوروجواياني فاكوندو بيليستري، والاسكتلندي سكوت ماكتومناي، وأن الإدارة ستبدأ في الاستماع للعروض المقدمة، لضمهم خلال الفترة المقبلة.

وتقلص دور اللاعبين المذكورين بوضوح تحت قيادة تين هاج، وأصبحت مسيرتهم شبه منتهية مع “الشياطين الحمر”، ما دفع المسؤولين للتفكير في الاستغناء عنهم، والإبقاء عليهم لحين انتهاء الموسم، لتجنب افتقار الفريق للاعبين، خلال ما تبقى من الموسم، على الصعيدين المحلي والقاري.

يونايتد يراقب كين

أضافت الصحيفة أن إدارة المان يونايتد تسعى للتعاقد مع المهاجم الإنجليزي، هاري كين، نجم توتنهام من أجل إضافة قوة ضاربة للهجوم، في ظل غياب الحلول بالنسبة للفريق في الخطوط الأمامية، ورغبة الإدارة في إشارك رأس حربة قادر على إحداث الفارق على الصعيد الهجومي للفريق.

يضاف إلى ذلك رغبة الفريق في دعم وسط الملعب بنجم مميز على أقل تقدير، ما قد يدفعه للدخول في صراع ضم المتألق جودي بيلينجهام من بروسيا دورتموند، الذي تحاول أندية مانشستر سيتي وريال مدريد وباريس سان جيرمان ضمه، أو محاولة ضم فرانكي دي يونج من برشلونة، بعد فشل محاولاته الصيف الماضي.

ربما يعجبك أيضا