مانشيني: فوز إيطاليا على سويسرا لم يكن سهلًا

عاطف عبداللطيف

رؤية

روما – أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا على صعوبة الفوز على منتخب سويسرا، باللقاء الذي انتهى بفوز “الأزوري” بثلاثة أهداف دون مقابل، ليتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء أمس الأربعاء، على ملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة روما، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالبطولة المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا في 11 مدينة مختلفة.

وقال مانشيني في تصريحات عقب نهاية المباراة: “لقد هزمنا منتخبا قويًا، إنه فوز غني عن جدارة، كان لدينا الكثير من الفرص، لم يكن من السهل الفوز بمباراتنا الثانية في غضون خمسة أيام فقط”، وفقا لموقع يلا كورة.

وواصل مانشيني قائلا: “أتيحت لنا العديد من الفرص، لم يكن من السهل الفوز في المباراة الثانية خلال خمسة أيام، غيرنا الطريقة للاستراحة، لأننا كنا متعبين وبحاجة إلى إجراء تعديلات”. وتابع مدرب المنتخب الإيطالي، قائلا: “قدم اللاعبون أداءً جيدًا حقًا، لم يكن الأمر سهلاً، أهدي الفوز للأشخاص الذين يعانون ولجميع الإيطاليين”.

وعن الإصابة التي تعرض لها القائد جورجيو كيليني، ومغادرته ملعب اللقاء، قال مانشيني: “سنرى مدى حجم الإصابة غدًا ونأمل ألا يكون هناك شيء خطير”. 

وعن مواجهة منتخب ويلز يوم الأحد المقبل في ختام دور المجموعات، قال مانشيني: “نلعب للفوز في كل مباراة وبعد ذلك سنرى ما سيحدث”.

ربما يعجبك أيضا