مايا دياب عن طلاق ياسمين عبدالعزيز والعوضي: زمن رديء

أحمد العشري
مايا دياب وياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

حرصت الفنانة اللبنانية مايا دياب، على الدفاع عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد إعلان طلاقها من الفنان أحمد العوضي، ودخولهما في حالة من الجدل، والاتهامات التي وصلت لـ”الخيانة”.

وقالت مايا دياب عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة X: إن ياسمين عبدالعزيز خرجت وأعلنت طلاقها، والغرض والسبب في الطلاق شيء لا يخص أحد غيرها، وإشهار الخبر نفسه لأسباب تعنيها وحدها، معبرة عن تعجبها الشديد من اهتمام الوطن العربي بالأمر، وكل وسائل الإعلام والصحفيين يتناولون الموضوع وتحليله وتشريحه ودخولهم بتفاصيل التفاصيل التي أغلبها لا تمت للواقع بصلة، حسب كلامها.

486145 0

مايا دياب تعلق على أزمة طلاق ياسمين عبدالعزيز والعوضي

ووجهت مايا دياب، رسالة إلى كل من يتدخل في الأمر، قائلة: “تعرفوا كم مرّة عم تجرحوها وتقهروها؟؟ تعرفوا هي بأي وضع نفسي؟؟ تعرفوا تناولكم لهذا المواضيع قدّي يأذي؟؟”، متابعة مع الأسف ينحدر  بعض الإعلاميين والصفحات التي وصفتها بالسخيفة، للدخول إلى منازل وغرف نوم الفنانين تحت عنوان الفنان ملك الناس، مستنكرة هذا الأمر، مؤكدة أن الفنان إنسان قبل أي شيء.

وتابعت، الفنان يقدر بأعماله ولكن في زمننا هذا لا يقدر الا بمدى تورطه بما هو خارج عن المألوف أو بطلاقه أو بسخافة موقف تعرض له، أما الباقي من نجاح، فهو تحصيل حاصل فلتتكلم عنه بعض الأقلام المحترمة، والتي أصبح عدد قرائها أقل بكثير من سخافة ما يحصل في أيامنا هذه.. زمن رديء يليق بالكثيرين وليس الكل”.

اول تعليق من ياسمين عبدالعزيز على «خيانة العوضي»

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبدالعزيز تكشف حقيقة خيانة العوضي لها

علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على إشاعات “خيانة” الفنان أحمد العوضي، عقب إعلان انفصالهما الثلاثاء 16 يناير 2024، قائلة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز، وانفصالنا شيء قدري مش بأيدينا”.

ربما يعجبك أيضا