مبابي يكشف موعد الإعلان عن فريقه الجديد

حسام الدين صالح
مبابي - منتخب فرنسا

كشف النجم الفرنسي، كيليان مبابي، اليوم الجمعة 22 مارس 2024، مهاجم باريس سان جيرمان، عن موعد الإعلان عن قراره النهائي بشأن وجهته الموسم المقبل، بعد إعلانه الرحيل عن فريق العاصمة الفرنسي في يونيو.

وأكد اللاعب في مؤتمر صحفي خلال تواجده في معسكر المنتخب الفرنسي أنه ليس لديه جديد لإعلانه الفترة الحالية، قبل أن يحدد موعد الكشف عن وجهته الجديدة، وسط أنباء عن اقترابه من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

مبابي: سأتخذ قراري قبل يورو 2024

وقال مبابي: “لم أعلن أي شيء حتى الآن، لأنني ليس لدي أي جديد للإعلان عنه، ولكنني سأكشف عن أي تفاصيل جديدة حال وجودها، لم اعتد إخفاء أي شيء، وفي الفترة الحالية أركز فقط على تحقيق كل البطولات الممكنة مع باريس سان جيرمان”.

وتابع: “أتوقع أن تكون الأمور قد اتضحت بشكل كامل قبل منافسات يورو 2024، وأتوقع أن الأمور ستكون قد حسمت في هذا التوقيت”، وهو الأمر الطبيعي بالنسبة لوضع اللاعب، الذي سينتهي تعاقده مع سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.

 مبابي: مستعد لكل ما هو قادم

وأكد مبابي أنه يمر بفترة جيدة على الصعيد البدني، ومستعد لكل ما هو قادم من بطولات مع سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، بالإضافة لإمكانية مشاركته مع منتخب الشباب في أولمبياد باريس 2024.

وتابع نجم هجوم سان جيرمان: “دائما ما أطمح التواجد في كل البطولات، وأتمنى المشاركة في الأولمبياد، ولكن الأمر لا يعتمد علي فقط، والقرار بين يدي إدارة الفريق، وإدارة المنتخب الأولمبي، لذلك لا أفضل الإعلان عن تفضيلاتي لذلك الأمر، وسأتعامل مع القرار الذي سيتم اتخاذه”.

ربما يعجبك أيضا