متحدث باسم ثريدز ينفي انتداب مهندسين سابقين من تويتر

أحمد السيد
ثريدز تويتر

موقع التدوينات القصيرة يهدد بمقاضاة ميتا.


قال متحدث باسم شركة تطبيق ثريدز، اليوم الجمعة 7 يوليو 2023، إنه لا يوجد لديها أي موظف من فريق المهندسين، الذي كان يعمل في تويتر.

واجتذب تطبيق ثريدز، الذي أطلقته شركة ميتا بلاتفورمز، أكثر من 30 مليون مشترك في أول 18 ساعة من إطلاقه، ليكون أول تهديد حقيقي لتطبيق تويتر، المملوك لإيلون ماسك، وفق ما أوردته وكالة أنباء رويترز.

«قاتل تويتر» يتصدر

تصدر ثريدز، الذي أُطلق عليه لقب “قاتل تويتر”، التطبيقات المجانية على متجر (آب ستور) الخاص بأبل في بريطانيا والولايات المتحدة، أمس الخميس، مستغلًّا قدرته على الوصول إلى المليارات من مستخدمي إنستجرام، ومظهره المشابه لمنافسه تويتر.

اقرأ أيضًا| تراجع العجز التجاري الأمريكي في مايو 2023 إلى 69 مليار دولار

ويأتي إطلاق التطبيق، بعدما تبادل مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا وماسك الانتقادات لأشهر، بل أبديا أيضا استعدادهما خوض مباراة فنون قتالية مختلطة على أرض الواقع في لاس فيجاس.

مؤسس ميتا سدد لكمة قوية

وقالت كبيرة المحللين لدى إنسايدر إنتيليجينس، جاسمين إنبيرج: “بدأ النزال، وسدد مارك زوكربيرج مؤسس ميتا لكمة قوية. بطرق كثيرة، ذلك بالضبط ما يمكن توقعه من ميتا.. تنفيذ استثنائي وواجهة مستخدم سهلة التصفح”.

وأفاد موقع سيمافور الإخباري نقلًا عن رسالة أوصلها أحد محامي تويتر إلى زوكربيرج، بأن موقع التدوينات القصيرة يهدد بمقاضاة ميتا. ولم يكن ممثلون من ميتا وتويتر متاحين للتعليق. ولم يتسن لرويترز التحقق من صحة تقرير سيمافور.

ربما يعجبك أيضا