مجانًا.. عرض فيلم «وداعا جوليا» بالأوبرا المصرية بهذا الموعد

علي محمد
مجانًا.. عرض فيلم «وداعا جوليا» بالأوبرا المصرية بهذا الموعد

تستعد دار الأوبرا المصرية لاستضافة عرض مجاني لفيلم “وداعا جوليا“، وهو حدث سينمائي مميز يتوقع أن يجذب عشاق السينما والثقافة في مصر، يأتي هذا في إطار سلسلة من الفعاليات الثقافية التي تنظمها دار الأوبرا لدعم الفنون وتقديم الأعمال الفنية الراقية للجمهور.

ومن المُقرر عرض الفيلم في دار الأوبرا المصرية يوم السبت 7 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 7 مساءً، بحضور بعض أبطال الفيلم، ومنهم نزار جمعة، وإيمان يوسف، وأعضاء اتحاد تجمع الفنانين السودانيين في مصر، والدخول مجانًا بأسبقية الحضور.

تفاصيل فيلم وداعًا جوليا

فاز “وداعًا جوليا” بجائزة أفضل فيلم بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية خلال دورته السابقة، كما حصد العديد من الجوائز في الكثير من المهرجانات الدولية، وهو من تأليف وإخراج محمد كردفاني الحائز على العديد من الجوائز، وإنتاج المخرج السوداني الشهير أمجد أبو العلاء، وشارك في بطولته كل من الممثلة والمغنية إيمان يوسف، وعارضة الأزياء الشهيرة وملكة جمال جنوب السودان السابقة سيران رياك، ونزار جمعة، وقير دويني.

“وداعًا جوليا” فيلم دراما سوداني، ويعد دعوة للتصالح كما يلقي الضوء على القوى المحركة الاجتماعية التي أدت إلى انفصال جنوب السودان، كما يلقي الضوء على العوامل والأسباب التي أدت إلى انفصال جنوب السودان، وما حدث من ويلات الحرب، وذلك في إطار درامي، ويعرض في دار الأوبرا المصرية يوم السبت المقبل، وسط توقعات بحضور جماهيري كبير.

ربما يعجبك أيضا