مجدي عبدالغني عن واقعة مؤمن زكريا: «مزرتش أبويا من 40 سنة»

علي محمد
مبروحش أزور أبويا.. مجدي عبدالغني يرد على واقعة مؤمن زكريا

شهدت الساحة الرياضية المصرية خلال الفترة الماضية جدلاً واسعًا حول واقعة دفن سحر لمؤمن زكريا، لاعب الأهلي السابق في مقابر البساتين، وبعد تداول هذه الأخبار تبين أن التربي المسئول عن الوقائع هو وراء هذه الادعاءات، وربطها باسم اللاعب السابق مجدي عبدالغني.

في هذا السياق، خرج مجدي عبدالغني، لاعب كرة القدم السابق والمحلل الرياضي المعروف، ليرد على التصريحات المتدوالة بشأن واقعة مؤمن زكريا،، وأكد عبدالغني في تصريحاته أنه لا يعطي اهتمامًا كبيرًا لمثل هذه التصريحات ولا يصدقها، كما أكد أنه لم يزر والده منذ فترة طويل، قائلًا: “أنا لم أذهب لزيارة والدي من 40 عامًا”

رد مجدي عبدالغني واقعة مؤمن زكريا

أوضح مجدي عبدالغني أنه يحرص دائمًا على الفصل بين الأمور الدينية والشائعات المتداولة، مؤكدًا على أن نجاح مؤمن زكريا أو أي لاعب آخر لا يرتبط بمثل هذه التصريحات المثيرة للجدل. وأكد أنه يدعم مؤمن زكريا في محنته الصحية ويتمنى له الشفاء العاجل والعودة إلى الملاعب.

أكد مجدي عبد الغني أن هذه الاتهامات أثرت سلباً على سمعته وسمعة عائلته، وطالب بمحاسبة من يروجون لهذه الشائعات.

تباينت ردود أفعال الجمهور حول هذه الواقعة، فبين من صدق رواية “التربي” ومن شكك في صحتها، وبين من وقف إلى جانب مجدي عبدالغني ودافع عنه، طالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة التحقيق في هذه الواقعة بشكل عاجل وكشف الحقيقة.

الداخلية تكشف تفاصيل الواقعة

ألقت السلطات المصرية القبض على تربي واقعة مؤمن زكريا وزوجته وابنه وابن خاله وزوجته لاتهامهم بفبركة واقعة العثور على سحر وأعمال مؤمن زكريا في مقابر البساتين.

وتبين من التحريات الأولية أن المتهمين فبركوا الواقعة للحصول على تريند وأموال وقاموا بافتعال السحر والأعمال حتى تظهر كأنها حقيقية للنصب بها.

 

ربما يعجبك أيضا