مجلس أبوظبي الرياضي يعلن موعد السوبر المصري 2022

حسام الدين صالح
السوبر المصري

المجلس سيعلن لاحقًا عن الملعب المستضيف للمباراة، وأسعار التذاكر.


أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، اليوم الخميس 16 فبراير 2023، موعد إقامة مباراة السوبر المصري، التي تجمع الزمالك والفائز ببطولة كأس مصر.

ويشارك الزمالك بصفته حامل لقب الدوري لموسم 2021-2022، في حين يتحدد الطرف الآخر بعد نهائي كأس مصر للموسم ذاته، الذي يجمع الأهلي وبيراميدز، ومن المقر إقامته في إبريل المقبل.

موعد السوبر المصري

أعلن المجلس، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أن السوبر المصري سيقام يوم الجمعة 5 مايو المقبل، وأن القرار جاء بالنتسيق بين الاتحادين المصري والإماراتي، لتستضيف أبوظبي البطولة للعام الثاني على التوالي.

وأشار البيان أن المجلس سيعلن لاحقًا عن الملعب المستضيف للمباراة، وتذاكر اللقاء وأسعارها، وكيفية الحصول عليها، وأن المباراة ستقام وفق أعلى المعايير الاحترافية العالمية.

موعد نهائي كأس مصر

يشار إلى أن الأهلي المصري فاز بلقب السوبر، العام الماضي، بعد التفوق على الزمالك بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي استضافه ستاد هزاع بن زايد في مدنية العين، في أكتوبر 2022.

ويمني “الشياطين الحمر” النفس بالفوز بكأس مصر والتأهل للسوبر، عندما يواجه بيراميدز في نهائي البطولة، التي تأجلت من فبراير الجاري، إلى إبريل المقبل، بسبب مشاركة الأهلي في منافسات كأس العالم للأندية، حسب ما أعلن رئيس لجنة المسابقات المصرية، عامر حسين.

ربما يعجبك أيضا