محامي عباس أبو الحسن يكشف لـ«رؤية» عن تفاصيل الحادثة وحالة السيدتين

أحمد العشري
عباس أبو الحسن

أزمة جديدة في الوسط الفني المصري؛ بسبب الفنان عباس أبو الحسن الذي دهس سيدتين بطريق المحور في اتجاه ميدان لبنان، لينتهي الأمر بإخلاء سبيله خلال الساعات الماضية على أن تتم معالجة السيدتين في المستشفى.

وقال محامي الفنان عباس أبو الحسن، حسن أبو العينين في تصريحات خاصة لـ “شبكة رؤية الإخبارية” إن الحادثة لم تكن مقصودة نهائيًا، والفنان كان في كامل وعيه تمامًا، ولكن ما حدث أنه كان عاد إلى منزله بعد مغادرة مكان عمله.

عاجل.. القبض على الفنان عباس أبوالحسن بسبب حادثة دهس.. تفاصيل

القبض على الفنان عباس أبوالحسن بسبب حادثة دهس

تفاصيل حادثة عباس أبو الحسن

أضاف أن بعد ذلك ظهر خلف السيارة سيدتين مرة واحدة وكانا في الأساس يعبران الطريق وخلال محاولتهم المرور كانا سيصطدمان بسيارة أخرى على يسارة سيارة عباس، ولكنهما تفادوها ليظهرا بعد ذلك مرة واحدة أمام أبو الحسن، ولا يستطيع تفاديهما والابتعاد عنهما فيصطدم بهما.

وأكد أبو العينين أن كل ما قيل حول وفاة السيدتين ليس له أي أساس من الصحة نهائيًا وغير صحيح، ويتلقيان العلاج في مستشفى مدينة الشيخ زايد، مشيرًا إلى أن عباس أيضًا تعرض لإصابة صعبة وهي قطع وتر العرقوب بالقدم اليمنى.

عباس أبو الحسن

عباس أبو الحسن

حادثة الفنان عباس أبو الحسن

أشار المحامي إلى أنه أصيب بهذه الإصابة خلال محاولة إنقاذ السيدتين، اللاتي طلب لهن الإسعاف، وبعدها انتقل إلى المستشفى للعلاج هو الآخر في الشيخ زايد وأجرى أشعة بالمغناطيس على قدمه لعدم قدرته على وضعها على الأرض.

وأصدرت النيابة العامة في الجيزة، مساء الاثنين، قرارًا بإخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه.

جاء ذلك على خلفية التحقيقات التي أجريت معه بتهمة دهس سيدتين بسيارته في منطقة الشيخ زايد غرب القاهرة.

عباس أبو الحسن

عباس أبو الحسن

وكانت النيابة العامة في الجيزة أمرت بانتداب مهندس من الإدارة العامة للمرور لفحص سيارة الفنان عباس أبو الحسن وإعداد تقرير فني لملابسات الحادث وتحديد أسبابه.

وباشرت النيابة التحقيقات، حيث طلبت الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين، والتحفظ على سيارة الفنان، وتفريغ كاميرات المرور الموجودة في مكان الحادث بالمحور المركزي، بالإضافة إلى ذلك، انتدبت لجنة فنية من المرور لفحص سيارة الفنان عباس أبو الحسن، والاستماع لأقواله حول الحادثة.

ربما يعجبك أيضا