محمد إمام يغير جلده وكيمياء مع ياسمين صبري.. 5 ملاحظات على برومو «أبو نسب»

أحمد العشري

طرحت الشركة المنتجة لفيلم أبو نسب، البرومو الرسمي الأول للعمل، الذي كشف عن عدد من تفاصيل الفيلم، مثل علاقة الأبطال ببعضهم البعض، بجانب ظهور ماجد الكدواني المميز، الذي خطف أنظار المشاهدين، وتغيير محمد إمام ستايل تصفيف شعره.

كما سيطرت الكوميديا على مشاهد ياسمين صبري ومحمد إمام، اللذان يقدمان دور حبيبين، ولكن لم يكشف البرومو عن كيفية التقائهما للمرة الأولى، ولكن كشفت اللقطات أن عائلة كل منهما لا تتقبل الزيجة، التي أفسدها ماجد الكدواني.

5 ملاحظات على برومو أبو نسب

1- ياسمين صبري ومحمد إمام، يقدمان دور حبيبين، الأولى تظهر بشخصية إحدى عضوات عصابة ماجد الكدواني الإجرامية، والكدواني يلعب دور والدها، غير الراضي عن زواجها من محمد إمام.

2- جدد محمد إمام من جلده في الفيلم، من خلال تقديمه لشخصية رجل مهذب وهادئ أخلاقه حميده، مبتعدًا عن أدوار البطل الأقوى الذي يهابه الجميع، بعدما كرر استخدام هذا اللون في الفترة الأخيرة.

3- ويتضح من البرومو أن هناك كيمياء واضحة بين ياسمين صبري ومحمد إمام على الشاشة، ويبدو أن كل منهما أصبح يحب التمثيل مع الآخر، خاصة وأنهما حققا مع بعضهما نجاحًا كبيرًا قبل ذلك في فيلم “ليلة هنا وسرور”.

4- يقدم ماجد الكدواني دور رئيس إحدى العصابات الإجرامية، وعلّم ابنته عددًا من الحيل لتدافع عن نفسها، وبسبب مشاكل عمله يتعرض للهجوم في حفل زفاف ابنته، ونتج عنه عدم إتمام سعادة ياسمين ومحمد إمام.

5- اجتمع في الفيلم عدد كبير من الفنانين بجانب إمام وياسمين، منهم ماجد الكدواني، محمد ثروت، هالة فاخر، وفاء عامر، محمد لطفي، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

ربما يعجبك أيضا