‏محمد الفهيم رئيسًا لـ«بلاك روك» في الإمارات

أحمد السيد

أعلنت شركة بلاك روك، شركة أمريكية متعددة الجنسيات لإدارة الاستثمار، اليوم الاثنين 10 يونيو 2024، تعيين محمد الفهيم في منصب المدير العام ورئيس الشركة في الإمارات العربية المتحدة لقيادة قطاع أعمال العملاء في الإمارات وسلطنة عُمان والبحرين.

وتعتبر بلاك روك الأمريكية شركة متعددة الجنسيات تأسست عام 1988 لإدارة الاستثمار مقرها نيويورك. وهي أكبر شركة لإدارة الأصول في العالم، بأكثر من 10 تريليونات ولديها 70 مكتبًا في 30 دولة وعملاء في 100 دولة.

‏محمد الفهيم رئيسًا لشركة بلاك روك- الإمارات

محمد الفهيم

وستشمل مهام الفهيم جميع جوانب قطاع أعمال العملاء في شركة «بلاك روك» للمساهمة في توفير منصة متنوعة من الحلول الاستثمارية، بما في ذلك القدرات المتنامية للشركة في مجال استثمارات الأسواق الخاصة.

شغل الفهيم سابقًا العديد من المناصب القيادية في المنطقة بما في ذلك تأسيس وقيادة فرع بنك جولدمان ساكس في سوق أبوظبي العالمي وقيادة أعمال جولدمان ساكس لإدارة الأصول في دولة الإمارات. كما عمل لستّ سنوات لدى شركة مبادلة للاستثمار، وفق صحيفة الخليج.

وقال يزيد المبارك، المدير العام، رئيس قطاع أعمال العملاء في الشرق الأوسط لدى بلاك روك: يسعدني أن أرحب بمحمد الفهيم رئيسًا لشركة بلاك روك في الإمارات وشخصيةً قياديةً بارزة في أعمالنا في الشرق الأوسط. ويشكل هذا التعيين شهادة إضافية على التزامنا المستمر بتنمية وتطوير عملياتنا في دولة الإمارات والارتقاء بمنصتنا الإقليمية على نطاق واسع. ومن خلال الاستفادة من خبرات محمد الواسعة ومعرفته العميقة بالأسواق الخاصة، ستتمكن الشركة من إتاحة منصتها الشاملة للعملاء في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين.

وبمناسبة انضمامه قال الفهيم: باعتبارها أكبر شركة لإدارة الأصول المتعددة في الشرق الأوسط، حظيت الجهود التوسعية لعمليات شركة بلاك روك وقاعدة عملائها المتنوعة وتطلعاتها الطموحة في المنطقة باهتمام واسع. وبفضل العلاقات طويلة الأمد والتي تعود إلى ما يقرب من 30 عاماً، يتطلع العملاء إلى المزيد من التعاون مع شركة بلاك روك لمواصلة الابتكار وتحقيق أهدافهم الاستثمارية. ويسعدني أن أشارك في هذه الجهود وأسهم في استمرارية هذا الأداء القوي والالتزام الراسخ في المنطقة.

ربما يعجبك أيضا