محمد بن راشد: صناعة الأمل صناعة للحياة واستئناف للحضارة

محمد عبدالله

رؤية

دبي –  أكد نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على أهمية صناعة الأمل في الوطن العربي وإلهام الشباب للمساهمة الإيجابية في بناء المجتمعات.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم -عبر حسابه الرسمي على تويتر، اليوم السبت- إن “صناعة الأمل صناعة للحياة واستئناف للحضارة.. صناعة الأمل في عالمنا العربي هي المهمة الأكثر أهمية.. والمشروع الأكثر أولوية.. نسعى لإلهام ملايين الشباب للمساهمة الإيجابية في بناء مجتمعاتهم”، مرفقاً فيديو يتضمن لحظات من حفل تكريم الفائزين في مبادرة “صناع الأمل” لعام 2017.

وكان نائب رئيس الدولة أطلق في فبراير (شباط) الماضي، الدورة الثانية من “صنّاع الأمل”، كأكبر مبادرة عربية، تهدف إلى تكريم البرامج والمشاريع والمبادرات الإنسانية والمجتمعية، التي يسعى أصحابها من خلالها إلى مساعدة الناس دون مقابل، ونشر الأمل، وترسيخ قيم الخير والعطاء، وتعزيز الإيجابية والتفاؤل، وتكريس واقع أفضل في حياة الناس من حولهم، وصناعة الفرق في حياة الناس.

وسيتوج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم صانع الأمل الأول في الوطن العربي في الحفل الختامي للمبادرة بدورتها الثانية في 14 مايو (أيار) المقبل.

ربما يعجبك أيضا