محمد بن راشد يتسلم رسالة خطية من سلطان عمان

عاطف عبداللطيف

رؤية

دبي – تسلم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رسالة خطية من سلطان عمان هيثم بن طارق آل سعيد، تتصل بالعلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين.

وتضمنت الرسالة تهنئة سلطان عمان إلى نائب رئيس دولة الإمارات بنجاح وصول “مسبار الأمل” إلى كوكب المريخ الذي وصفه سلطان عمان بالإنجاز العظيم لدولة الإمارات ودول مجلس التعاون وللعرب عموماً.

كما تطرقت الرسالة، التي نقلها سفير سلطنة عمان لدى الإمارات الدكتور السيد أحمد بن هلال بن سعود البوسعيدي خلال استقبال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم له في أبراج الإمارات بدبي ظهر اليوم الإثنين بحضور نائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، إلى “إكسبو دبي 2020” والتأكيد على مشاركة سلطنة عمان في هذا الحدث العالمي الذي تستضيفه دولة الإمارات في رحاب مدينة دبي في أكتوبر المقبل، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية، وام، اليوم الإثنين.

ورحب نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بالسفير العماني، متمنياً له النجاح في مهمته وأداء مهام عمله على أكمل وجه بما يخدم العلاقات الأخوية والمصالح الوطنية العليا للبلدين وشعبيهما.

وحمل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الدكتور أحمد البوسعيدي تحياته للسلطان هيثم بن طارق آل سعيد وتمنياته له دوام الصحة والسعادة والتوفيق ولشعبه مزيداً من التقدم والتطور والرخاء.

ربما يعجبك أيضا