محمد بن زايد يشهد محاضرة بعنوان “كيف تساعد التكنولوجيا المؤسسات على النمو؟”

أسماء حمدي

شهد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء 27 إبريل 2022، المحاضرة الرمضانية الرابعة والأخيرة التي نظمها «مجلس محمد بن زايد» بعنوان «كيف تساعد التكنولوجيا المؤسسات على النمو لمواكبة المستقبل؟» واستضافها جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي.

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية «وام»، قدم المحاضرة المدير التنفيذي المؤسس لجامعة «التفرد» والمؤسس المشارك ورئيس مجلس إدارة مؤسسة OpenExO وعضو مجلس إدارة مؤسسة «إكس برايز» الأمريكية غير الربحية، سليم إسماعيل.

وشهد المحاضرة ممثل الحاكم في منطقة الظفرة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم الشيخ خالد بن زايد آل نهيان والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان ومستشار الشؤون الخاصة في وزارة شؤون الرئاسة الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

وأبدى المحاضر إعجابه بما وصفه بالمرونة التي أظهرتها الإمارات في تطبيق وتحديث أنظمة العمل الحكومي، مشيرًا إلى أن التغييرات الكبيرة التي تعتمدها الإمارات في منظومة العمل الحكومي تعد أفضل ما يمكن فعله كاستعداد للمستقبل والفرص التي تحملها الحقبة القادمة من عمر البشرية.

وأشار إلى اعتماد التشريعات واللوائح التنظيمية المرتبطة بالقطاعات التكنولوجية الحديثة سيسهم في تعزيز جاذبية الإمارات في المستقبل القريب، خصوصاً وأن ذلك سيجعلها تتقدم الكثير من دول العالم في هذا الجانب، وقال: إن الاستباقية التي أظهرتها الإمارات في وضع التشريعات المعنية بمتطلبات المستقبل رائعة وستعني الكثير.

 

ربما يعجبك أيضا