محمد ثروت صحفي جريدة صفراء في «عروسة من جهة إلكترونية»

أحمد العشري
عروسة من جهه الكترونية

كشف الفنان المصري محمد ثروت، عن تفاصيل الدور الذي يجسده في عرضه المسرحي الجديد عروسة من جهة إلكترونية، الذي بدأ عرضه 18 ديسمبر 2023 ضمن قعاليات موسم الرياض، في المملكة العربية السعودية.

وفي تصريحات لقناة MBC1 أمس الثلاثاء 19 ديسبمبر 2023 على هامش العرض، قال ثروت إنه يؤدي دور صحفي يعمل في جريدة صفراء، يسعى جاهدًا لاستفزاز الجمهور وجعل مواضيعه تصبح تريند وتحقق أعلى مستويات الانتشار، ما يؤدي إلى تحول الجريدة إلى مصدر للجدل.

بوستر مسرحية عروس من جهه إلكترونية

بوستر مسرحية عروس من جهه إلكترونية

تفاصيل مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

أوضح ثروت أن هذا الدور يمثل تحديًا جديدًا بالنسبة له، إذ يجسد شخصية صحفي للمرة الأولى، وأوضح أن الشخصية كانت محفزة فنيًا، وهو ما جعله يستمتع بتقديم الجانب الكوميدي اللطيف فيها.

وتابع: يتناول العرض قصة حسن الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد عيد، والذي يتفق مع إحدى الشركات للزواج من امرأة إلكترونية لشهر واحد فقط مقابل مبلغ مالي كبير، وعند انتهاء المدة المحددة، يطالب الشركة بإرجاع الزوجة الإلكترونية، لكن حسن يدرك أنه وقع في حبها، ما يدفعه للقيام بكل ما في وسعه لاستعادتها.

الفنان محمد ثروت من كواليس لقاءه

الفنان محمد ثروت من كواليس لقاءه

درة ومحمد ثروت لأول مرة على المسرح

أشار ثروت إلى أن هذه التجربة الفنية كانت جميلة بالنسبة له، خاصة مع تجمع نجوم العمل الذين لم يشتركوا معًا في أي عمل فني من قبل، وأثنى على العمل مع الفنانة درة، التي يشاركها العمل في المسرح لأول مرة.

يذكر أن العرض المسرحي عروسة من جهة إلكترونية، من بطولة أحمد عيد ودرة، إلى جانب محمد ثروت، ياسر الطوبجي، بدرية طلبة، مصطفى البنا، وصلاح الدالي، ومن المقرر أن تتواصل عروض العمل من 18 إلى 22 ديسمبر 2023، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة، بالسعودية.

ربما يعجبك أيضا