محمد ثروت يعلن مشاركته في مسلسل الكبير أوي 8

علي محمد
محمد ثروت يعلن مشاركته في مسلسل الكبير أوي 8

أعلن الفنان المصري محمد ثروت، اليوم الاثنين 4 ديسمبر 2023، مشاركته في مسلسل الكبير أوي 8، الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وكتب ثروت عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “انتظروني في رمضان 2024 في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، بإذن الله هكون ضيف شرف مع صديقي الكبير أوي أحمد مكي.. أتمني من الله أن أكون ضيف خفيف على قلوبكم، بس تفتكروا هعمل شخصية إيه الموسم ده”.

محمد ثروت في الكبير اوي 8

محمد ثروت في الكبير اوي 8

مسلسل الكبير أوي 8

يعد مسلسل “الكبير أوي” من أنجح المسلسلات الكوميدية في مصر، وعرض منه 7 أجزاء، وحقق نجاحًا كبيرًا، ويشارك في بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وباقة من النجوم.

وينتظر الجمهور الجزء الثامن من المسلسل، خاصة مع إعلان انضمام عدد من الفنانين الجدد إلى العمل، منهم محمد ثروت، وأعرب الجمهور عن سعادته بمشاركة ثروت في المسلسل، حيث يُعد من الفنانين المحبوبين، ويمتلك قاعدة جماهيرية.

الكبير أوي الجزء الثامن، من إنتاج شركة “سينرجي”، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي، ودارت أحداث الجزء السابع الذي عرض في رمضان الماضي 2023، بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة، ووقوع خلافات ومشاكل زوجية بينهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

ربما يعجبك أيضا