مدافع ميلان على رادار ريال مدريد في موسم الانتقالات الصيفية

حسام الدين صالح
مالك ثياو - ميلان - ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس 12 أكتوبر 2023، إلى أن ريال مدريد الإسباني يتابع المدافع الألماني، مالك ثياو، لاعب ميلان الإيطالي.

ويبلغ ثياو 22 عامًا، ويقدم مستويات مميزة مع الروسونيري في الفترة الأخيرة، ما لفت له أنظار ريال مدريد، الذي يعاني على الصعيد الدفاعي، بسبب كثرة الإصابات في الصفوف الخلفية.

من هو مالك ثياو؟

مالك ثياو مدافع ولد في ألمانيا لأب سنغالي وأم فنلندية، ولعب لمنتخب فنلندا تحت 17 عامًا، قبل أن يختار منتخب ألمانيا لتمثيله، ويشارك معه في مباراة ودية أمام بولندا هذا العام.

ولعب المدافع في صفوف الفريقين الأول والثاني لشالكة منذ عام 2019، قبل أن ينتقل إلى ميلان الموسم الماضي، ويشارك في 24 مباراة مع “الروسونيري”.

لاعب أساسي في صفوف ميلان

تحول ثياو سريعًا إلى لاعب أساسي في صفوف ميلان الإيطالي، وقدم مستويات ثابتة على مدار الموسمين الماضي والحالي، ما دفع النادي الملكي للتفكير في الحصول على خدماته، في ظل معاناته بعد إصابة البرازيلي إيدر ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي.

وأشارت تقارير موقع “كالتشيو ميركاتو” إلى أن الريال مستعد لدفع 20 مليون دولار من أجل التعاقد مع اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وسيدخل خلال الفترة المقبلة في مفاوضات مع إدارة الفريق الإيطالي.

ربما يعجبك أيضا