مدرب اتحاد جدة يكشف موعد مشاركة أحمد حجازي الأولى

تعرف على موعد عودة أحمد حجازي للمشاركة مع اتحاد جدة

حسام الدين صالح
اتحاد جدة - الدوري السعودي - دوري أبطال آسيا

أعلن الأرجنتيني، مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، اليوم الأحد 3 ديسمبر 2023، عن موعد عودة النجم المصري أحمد حجازي للمشاركة في المباريات.

وتعرض حجازي لقطع في الرباط الصليبي مع نهاية الموسم الماضي، ليغيب حوالي 6 أشهر عن الملاعب، ويعود مؤخرًا لتدريبات بطل الدوري السعودي، تمهيدًا لمشاركته في المباريات.

حجازي يشارك أمام ساباهان الإيراني

وأشار المدير الفني الأرجنتيني إلى أنه سيدفع بالنجم المصري خلال مواجهة ساباهان الإيراني، ولكنه لن يشارك كأساسي، وسيكون ظهوره من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة، وهو ما يرجح إمكانية تواجده في قائمة الفريق المشاركة في كأس العالم للأندية.

وقال جاياردو: “حجازي سيشارك أمام ساباهان لمدة 45 أو 60 دقيقة فقط من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة، ستكون المباراة فرصة من أجل حسم الصدارة، ولذلك سنسعى لتقديم أداء جيد والفوز بالنقاط الثلاثة”.

يأتي ذلك بعد أيام من ورود تقارير تفيد بأن العديد من الأندية الإنجليزية والاسكتلندية تتابع أحمد حجازي من أجل التعاقد معه في موسم الانتقالات الشتوية المقبل، في حالة خروجه من حسابات المدرب الأرجنتيني، بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين الأجانب في قائمة الاتحاد، وحاجته للاستغناء عن لاعبين.

ربما يعجبك أيضا