مدرب الأرجنتين: ميسي جاهز للمشاركة بتصفيات كأس العالم 2026

أحمد خيري
ميسي - منتخب الأرجنتين

 قال ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين، إن قائد فريقه ليونيل ميسي سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراتي بلاده بتصفيات كأس العالم 2026، في مواجهة منتخبي أوروجواي والبرازيل.

وخرج فريق إنتر ميامي الأمريكي الذي يلعب له ميسي من الدوري الأمريكي للعبة الشعبية قبل الأدوار الإقصائية، بينما يغيب ميسي عن الملاعب مدة تقارب الشهر الآن، وسيلتقي منتخب الأرجنتين مع أوروجواي في وقت لاحق اليوم الخميس قبل مواجهة نظيره البرازيلي الثلاثاء المقبل.

الكرة الذهبية

أضاف سكالوني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أوروجواي “ميسي على ما يرام، وحالته طيبة. رغم أنه خاض مباراة واحدة فقط خلال آخر 25 يومًا، ولكنه يتدرب بصورة طبيعية وهو في كامل اللياقة وفي حالة طيبة.”

وشارك ميسي الفائز بالكرة الذهبية 8 مرات وهو رقم قياسي في آخر مباراة مع إنتر ميامي في 21 أكتوبر الماضي، بينما فشل الفريق في الوصول للأدوار الإقصائية للدوري الأمريكي بعد فوزه بكأس الدوري في أغسطس الماضي، وبفضل هدفين من ميسي فازت الأرجنتين 2-صفر على بيرو في الشهر الماضي.

وتتصدر الأرجنتين تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 12 نقطة من أربع مباريات بينما تحتل أوروجواي المركز الثاني بـ7 نقاط بالتساوي مع البرازيل الثالثة ومع فنزويلا صاحبة المركز الرابع.

ربما يعجبك أيضا