مدرب الوداد: الأهلي يحاول الضغط على حكم الإياب

حسام الدين صالح
الوداد المغربي - الأهلي المصري - دوري أبطال إفريقيا

اعتبر البلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، اليوم السبت 10 يونيو 2023، إن الأهلي المصري يحاول الضغط على حكم لقائهما المقبل.

ويواجه الوداد نظيره الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، على مركب محمد الخامس، في محاولة لتدارك هزيمته ذهابًا بهدفين مقابل واحد، من أجل الحفاظ على اللقب القاري للعام الثاني على التوالي.

فاندنبروك: الحكام الكبار لا يرتكبون الأخطاء

قال فاندنبروك في مؤتمر صحفي: “التحكيم في مباراة الذهاب كان جيدًا، على الرغم من عدم احتساب ركلة جزاء لصالحنا، وأظن أن الأهلي يحاول الضغط على حكم مباراة الإياب، ولكنني أظن أنه سيكون مميزًا، لأن الحكام الكبار لا يرتكبون أخطاء كثيرة، في ظل وجود تقنية الفيديو”.

وتابع: “الأهلي فريق بطولات، وأرقامه وألقابه خير دليل على ذلك، ولكن نتيجة الذهاب لا تعطي أفضلية لأي من الطرفين، والفريق الأفضل والذي سيكون في قمة تركيزه سيتوج باللقب”.

مدرب الوداد: المباراة ثأرية للأهلي

أشار مدرب الوداد إلى أن المباراة ثأرية للأهلي، لأنه خسر النهائي مرتين أمام الفريق المغربي، الأولى الموسم الماضي، والثانية في عام 2017، ما سيعطي الفريق المصري حافزًا إضافيًّا من أجل تحقيق الانتصار في لقاء الغد.

وأضاف المدير الفني البلجيكي: “هذا النهائي يختلف عن سابقيه، فقد تواجه الفريقان في أكثر من مناسبة، وأصبح كل منهما يعرف نقاط قوة وضعف الآخر”.

وعن إمكانية إمكانية لحاق نجم الوداد زهير المترجي باللقاء، قال: “لم يتدرب اللاعب معنا على مدار الأسبوع الجاري، وهو ما يجعل لحاقه بالمباراة صعبًا، إلا أن باقي أعضاء الفريق جاهز”.

ربما يعجبك أيضا