مدرب بايرن ميونخ يعترف بإحباطه بعد تتويج كلوب

محمود سعيد

رؤية

زيوريخ – أظهر هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ، رد فعله لأول مرة بعد خسارته جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2020، خلال حفل جوائز الفيفا السنوي، أمس الخميس.

وكان المدرب الألماني الأوفر حظًا لنيل الجائزة، لكنه خسرها في النهاية لصالح مواطنه يورجن كلوب، مدرب ليفربول.

وظهر فليك في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، للحديث لوسائل الإعلام قبل المواجهة المرتقبة ضد باير ليفركوزن، غدًا السبت، في الجولة الـ 13 من الدوري الألماني.

وفي مستهل المؤتمر، أكد فليك، سعادة الجميع داخل البافاري بتتويج روبرت ليفاندوفسكي بجائزة أفضل لاعب، بالإضافة لفوز مانويل نوير بأفضل حارس، مضيفًا “الثنائي يستحق ذلك بعد الإنجازات التي تحققت هذا العام”.
 
واعترف فليك بإحباطه بعد ضياع جائزة أفضل مدرب من بين يديه، حيث قال “عندما تدخل القائمة النهائية، فأنت بالطبع تكون راغبًا في الفوز، لكن كلوب وفريقه يستحقان هذه الجائزة أيضًا”.
 
وبسؤاله عن موقف لاعب الوسط ليون جوريتسكا من اللحاق بمباراة الغد، أجاب “لا يمكنني التعليق على هذا الأمر حاليًا، حيث سيتحدد ذلك بعد المران”.
 
وفيما يتعلق بإمكانية لحاق جوشوا كيميتش بالمباراة، علق “لقد تحدثنا بالأمس، وقررنا الانتظار حتى انتهاء المران، ومن ثم سيتم اتخاذ القرار المناسب مع الجهاز الطبي”.
 
وسيحل بايرن ضيفًا على ليفركوزن، الذي استطاع الحفاظ على صدارة جدول ترتيب البوندسليجا في آخر جولتين، فيما تراجع البافاري للمركز الثاني.
 
وقال فليك عن ليفركوزن “إنهم فريق قوي للغاية ويتمتعون بثقة بالغة بأنفسهم، ومن المهم تقليل نسبة الأخطاء أمامهم والتحلي باليقظة منذ البداية”.
 
وعند سؤاله عن مدى أهمية جوائز الفيفا، أجاب “الفوز بدوري الأبطال أكثر أهمية بالنسبة لي، يجب أن نفكر فيما حققناه في لشبونة فقط”.

(وكالات)

ربما يعجبك أيضا