مدرب توتنهام يكشف عن تفاصيل إصابة سار وموقفه من أمم إفريقيا

أحمد خيري
توتنهام - الدوري الإنجليزي - أنجي بوستيكوجلو

قال أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام هوتسبير، إنه يأمل ألا تكون إصابة بابي ماتار سار خطيرة للغاية بعد خروج لاعب الوسط باكيًا خلال الفوز 3-1 على بورنموث، أمس الأحد 31 ديسمبر 2023، ما أثار الشكوك بشأن جاهزيته للمشاركة مع السنغال في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الشهر الحالي.

وقلص توتنهام الفارق مع أندية المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى نقطة واحدة بفوزه على بورنموث المتألق لكن الإصابات في النادي اللندني لم تتوقف، وفي حين كان تعافي لاعب الوسط رودريجو بنتانكور مبكرًا من الإصابة كانت مشهدًا مرحبًا به لبوستيكوجلو، فإنه يأمل ألا تتم إضافة سار البالغ عمره 21 عامًا إلى قائمة المصابين بالفريق والتي تضم جيمس ماديسون وكريستيان روميرو وميكي فان دي فين وإيفان بريشيتش ورايان سيسينيون.

وقال بوستيكوجلو للصحفيين: “شعر بابي بألم في عضلات الفخذ الخلفية وهو متأثر بها لأنه يريد الانضمام إلى منتخب بلاده، إنها بطولة كبيرة بالنسبة لهم. إنها الطريقة التي سار بها موسمنا نوعًا ما، لقد كان سار جيدًا جدًا مرة أخرى في بداية المباراة، بصرف النظر عن هدفه، ثم تعرض للإصابة”.

وأضاف “إنه أمر مخيب للآمال بالنسبة له، لكني أتمنى ألا يكون الأمر خطيرًا للغاية وأن يظل بإمكانه المشاركة مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية”.

وتقام كأس الأمم الإفريقية في الفترة من 13 يناير  الحالي إلى 11 فبراير المقبل في ساحل العاج.

ربما يعجبك أيضا