مرتضى منصور يكشف حقيقة منعه من دخول الزمالك

أحمد خيري
مرتضى منصور - نادي الزمالك

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، عن حقيقة منعه من دخول مقر النادي، مساء أمس الثلاثاء 25 إبريل 2023.

وقضت محكمة القضاء الإداري بزوال صفة مرتضى منصور كرئيس لنادي الزمالك، واعتبار المنصب شاغرًا، مع إلزام مجلس الإدارة بالدعوة لانتخاب رئيس جديد للقعلة البيضاء في أقرب جمعية عمومية.

مرتضى منصور يرد على منعه من دخول نادي الزمالك

وقال مرتضى منصور، عبر فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: “انتشرت إشاعة بمنع دخول مرتضى منصور مقر النادي، ولكن الحقيقة أن اليوم آخر أيام الإجازة، ويتم غلق النادي الساعة 10 مساءً”.

وأضاف “الهدف من هذه الشائعات هدم استقرار النادي، قبل مباريات حاسمة لكرة اليد والطائرة والقدم، ونشر يوم الاثنين إشاعة أخرى بوجود لجنة تدير القلعة البيضاء وهذه أخبار كاذبة، وأنا مستمر في منصبي ومتواجد الآن بالنادي، وحكم عزلي موقوف بقوة القانون، وأنا لا أريد الاستمرار”.

تفاصيل عزل مرتضى منصور

يأتي ذلك الحكم على خلفية الدعاوى المقدمة من عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، عبدالله جورج، والمرشح السابق لعضوية مجلس الإدارة، مصطفى سيد عبدالخالق، والمرشح السابق على منصب أمين الصندوق، هاني شكري نجيب جرجس.

واستند الحكم إلى حبس مرتضى منصور في فبراير الماضي، والذي أفقده أحد شروط الاستمرارية في عضوية الأندية والهيئات الرياضية، حسب لائحة الأندية الرياضية في مصر. ومن المقرر أن تتولى وزارة الرياضة تنفيذ القرار خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا| موعد مباراة الأهلي والرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

اقرأ أيضًا| الدوري السعودي يشهد أسوأ مواسم كريستيانو رونالو

ربما يعجبك أيضا