مستشار وزير الإعلام اليمني: لا فرق بين أداء قناتي “العالم” و”الجزيرة”

ولاء عدلان

رؤية

صنعاء – قال مستشار وزير الإعلام اليمني والقيادي بحزب المؤتمر, فهد طالب الشرفي؛ إن قوات الجيش اليمني الوطني والمقاومة الشعبية بكل تشكيلاتها قطعت الساحل كله وصولاً إلى أبواب مدينة الحديدة في مقابل تقهقر وانهزام الميليشيا الحوثية.

وأضاف الشرفي، لـ”سبق”، ميليشيا الحوثي حالياً تعاني انهياراً في صفوفها, وتحاول التماسك مستغلة وضع الناس بالضغط على الكتل الشعبية التي تقع تحت سيطرتها للتجنيد الإجباري، وباتت تبني أوهامها على تطمينات إيرانية وقطرية وغربية.

وتابع، من الواضح أن قرار إنهاء السيطرة الإيرانية على الحديدة الميناء والمدينة قد اُتخذ وأُعدت له العدة، وأن أبطال اليمن مسنودين بدعم الأشقاء من دول التحالف جاهزون لتنفيذه.

‫إلى ذلك أشار مستشار وزير الإعلام إلى موقف حكومة الدوحة العدواني ضد الشعب اليمني وشرعيته والمتعارض مع الموقف الأخوي العربي والموقف الدولي، لافتاً إلى أنه من المؤسف أن يظهر الموقف القطري بعلانيته وتضامنه مع العدو الإيراني وشرذمته من الحوثي المارقين.

واستطرد الموقف القطري الفاضح بلغ ذروته مع عملية تحرير الحديدة, ولم نعد كيمنيين نفرّق بين أداء قناة العالم وقناة الجزيرة, وما أعلن عن تواصل تميم مع روحاني؛ هو الظاهر وما خفي أعظم، فقطر وحكومة الدوحة تورّطت في دعم الحوثيين منذ اليوم الأول للانقلاب، لكنها اليوم بكل بجاحة تنسلخ من جلدها العربي وأصبحت فارسية أكثر من الفرس أنفسهم في الملف اليمني، مستهدفة خيار التحرير ومشنعة بالتحالف العربي الذي تقوده السعودية تحريضاً وتشويهاَ بالليل والنهار، وكل ذلك يجعل الديوان الأميري القطري في مواجهة عدائية مع شعوب المنطقة في الجزيرة والخليج بشكل عام.

ربما يعجبك أيضا