مستقبل غامض لـ«النني» مع آرسنال

أميرة رضا

رؤية

لندن – يواجه آرسنال معضلة متعلقة بخط وسط الفريق، وسط رغبة كل من محمد النني وآينسلي مايتلاند-نايلز في التفكير بمستقبلهما مع النادي اللندني، حسبما أفادت صحيفة “ذا صن” اليوم الجمعة.

ووفقًا للمصدر، فإن النني البالغ من العمر 29 عامًا، غير راض عن دوره في آرسنال، بعدما فقد مكانه الأساسي في التشكيلة.

كما يعتبر اللاعب المصري الخيار الرابع في خط الوسط بالنسبة للمدرب الإسباني ميكيل رتيتا، بعد قدوم البلجيكي الشاب ألبرت سامبي لوكونجا.

وينتهي عقد النني مع آرسنال بنهاية الموسم الحالي، وعلى الرغم من حرص أرتيتا على تقديم عقد جديد له، إلا أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق حتى الآن.

وقد يلجأ آرسنال إلى بيع خدمات محمد النني في يناير المقبل، والاستفادة منه ماديًا، بدلًا من تركه يرحل مجانًا مع انتهاء عقده.

أما مايتلاند نايلز، فكان جاهزًا للتوقيع مع إيفرتون على سبيل الإعارة في اليوم الأخير من الميركاتو، لكن أرتيتا أوقف هذه الخطوة في اللحظة الحاسمة.

وعندما لجأ الدولي الإنجليزي اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن إحباطه، منعه النادي في البداية من التدريب.

وتمت تسوية الخلاف بسرعة بعد محادثات واضحة بين مايتلاند نايلز وأرتيتا، ولكن اللاعب بدأ مباراة واحدة فقط في البريميرليج حتى الآن هذا الموسم.

وكانت تلك المواجهة خلال الفوز (1-0) على نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز الشهر الماضي، عندما حل مكان جرانيت تشاكا الموقوف.

وأصبحت أوضاع خط وسط آرسنال معقدة بسبب إصابة في أربطة الركبة تعرض لها تشاكا والتي ستبعده حتى فبراير على أقرب تقدير.

ومن المقرر أن يغيب النني والغاني توماس بارتي عن الفريق في يناير/كانون الثاني المقبل، لمشاركتهما مع منتخبي بلديهما في كأس الأمم الأفريقية.

وتشير “ذا صن” إلى أن السيناريو الأكثر ترجيحًا لخل هذه المشكلة، هو أن يستعين أرتيتا بمايتلاند نايلز إلى جانب لوكونجا في غياب بارتي وتشاكا.

وأضافت أن آرسنال سيكون مستعدا للاستماع إلى العروض مالقدمة للنني، طالما أن تشاكا لن يعاني من أي انتكاسات على طريق التعافي من الإصابة.

ربما يعجبك أيضا