مسلسلات رمضان 2023| الأجهر.. صراع جديد بين مصطفى وميدا

علي محمد
مسلسل الأجهر .. صراع لا ينتهي بين مصطفي الأجهر وميدا

يواصل النجم المصري عمرو سعد التألق وتصدر التريند بحلقات مسلسل الأجهر، الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، على قناة mbc مصر.

وتدرو قصة المسلسل بشكل عام، حول شاب يدعى مصطفى الأجهر، يعيش في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، وتطارده الجهات الأمنية بتهمة قتل والدته، كما يعيش صراعًا من أجل الزواج بالفتاة التي يحبها وتجسد دورها الفنانة التونسية درة.

صراع مصطفي الأجهر وميدا

شهدت الحلقة 5 من مسلسل الأجهر، صراعًا بين ميدا ويؤدي دوره الفنان أحمد صفوت، وعمرو سعد، وهو مصطفي الأجهر، على زواج الدكتورة نهلة، وتجسد دورها النجمة التونسية درة.

ورفض المعلم سعدواي ويؤدي دوره الفنان سيد رجب، طلب ميدا وهو زواجه من الدكتورة نهلة، لأنه يعلم أن مصطفى الأجهر يحبها وهي أيضًا تحبه، وهو ما يزيد الصراع بين ميدا ومصطفي الأجهر خلال مجريات المسلسل.

موعد عرض مسلسل الأجهر

يعرض مسلسل الأجهر في تمام الساعة السابعة مساءً، عبر شبكة قنوات mbc وmbc مصر، ويبث أيضًا من خلال منصة شاهد الرقمية VIP الساعة 10 مساءً بحلقة جديدة حصريًّا.

ويشارك بطولة العمل بجانب عمرو سعد، كوكبة من نجوم الفن منهم درة، وسيد رجب، وخالد زكي، وعمرو عبد الجليل، وناهد السباعي، ونور النبوي و أحمد صفوت ومن إخراج ياسر سامي.

الحلقة 6 مسلسل الأجهر

تعرض اليوم 28 مارس 2023 الحلقة 6 من مسلسل الأجهر، بطولة النجم عمرو سعد، على شاشة قناة mbc مصر في السابعة مساءً، وفي نفس التوقيت تعرض على منصة شاهد الرقمية.

يشار إلى أن الفنان عمرو سعد حقق نجاحًا لافتًا في الأعمال التي تميل إلى الجانب الشعبي، وتتضمن مشاهد أكشن ومواجهات، وهو ما دفعه لتكرار التجربة في “الأجهر”، ليراهن على إعجاب المشاهدين بهذا النوع من الأعمال في رمضان.

ربما يعجبك أيضا