مسلسلات رمضان 2024| «قلع الحجر» يناقش قصص حقيقية من صعيد مصر

علي محمد
مسلسلات رمضان 2024| «قلع الحجر» يناقش قصص حقيقية من صعيد مصر

ينتظر محبي الدراما الصعيدية مسلسل “قلع الحجر”، والذي تم طرح البوسترات الرسمية ومن المقرر أن ينافس بقوة بين الأعمال الدرامية على الشاشات في موسم رمضان 2024.

يُقدم مسلسل قلع الحجر قصة درامية مُثيرة تدور أحداثها في منطقتي النوبة وقمولة في صعيد مصر، ويُناقش المسلسل قصص حقيقة حدثت بالفعل في مصر، من تأليف أحمد وفدي وهو أحد مواطني مدينة قمولة، ويعد هذا العمل أولى تجاربه وتولى إخراجه حسني صالح.

أبطال مسلسل قلع الحجر

يشارك في بطولة مسلسل “قلع الحجر” نخبة من نجوم الفن المصري، منهم، محمد رياض ورياض الخولي وسهر الصايغ ورانيا فريد شوقي ومفيد عاشور، والنجمة سوسن بدر، ومدحت تيخة ومحمود الجابري وسميرة عبد العزيز وبهاء ثروت وسميرة صدقي وأحمد الشافعي ومروة عبد المنعم ولقاء سويدان وأيمن الشيوي وآية عبد الرحمن الأبنودي وسماح السعيد وياسمين على وحسن العدل وحنين وعبد الخالق أحمد والوجه الجديد كريم زين.

أبطال مسلسل قلع الحجر

أبطال مسلسل قلع الحجر

يتولى إخراج مسلسل “قلع الحجر” المخرج حسني صالح، الذي يُعرف بأعماله الدرامية المُتميزة، مثل: “الشارع اللي ورانا” و”ليالي الحلمية”، يُتوقع أن يحقق مسلسل “قلع الحجر” نجاحًا كبيرًا خلال موسم رمضان 2024.

وانضمت مؤخرا الفنانة المصرية لقاء سويدان لتصوير مشاهدها في مسلسل قلع الحجر.

يُعدّ مسلسل قلع الحجر، مُقتبسًا من قصص حقيقية حدثت بالفعل في صعيد مصر، ويُقدم المسلسل شخصيات مُتنوعة تُمثل مختلف فئات المجتمع الصعيدي.

ربما يعجبك أيضا