مسلسلات رمضان 2024.. هبة عبد الغني تنضم لـ«صلة رحم» مع إياد نصار

علي محمد
مسلسلات رمضان 2024.. هبة عبد الغني تنضم لـ «صلة رحم» مع إياد نصار

انضمت الفنانة هبة عبد الغني إلى فريق عمل مسلسل صلة رحم، المقرر عرضه في المارثوان الرمضاني المُقبل 2024.

ونشرت هبة عبد الغني، اليوم الجمعة 5 يناير 2024، صورة كلاكيت تصوير العمل، وعلقت عليها، بالقول :”اللهم نصرًا وفتحًا مبينًا ونجاح، بسم الله توكلنا على الله، “صلة رحم” تأليف محمد هشام عبية، ومدير تصوير محمود عطاالله، إخراج تامر نادي، إنتاج سيدرز #سهام”.

الفنانة هبة عبد الغني

الفنانة هبة عبد الغني

 

تفاصيل  مسلسل صلة رحم

تدور أحداث مسلسل صلة رحم في إطار اجتماعي ممزوج بالدراما، ويناقش عدد من الملفات الطبية، ويسلط التركيز على أحد الأمراض، هذا إلى جانب تصوير معظم الأحداث خارج مصر، وفي الغالب في لبنان.

صلة رحم من تأليف محمد هشام عبية، وتحت قيادة المخرج تامر نادي، ويشارك في المسلسل العديد من الفنانين مع إياد نصار، منهم: عابد عناني، نبيل نور الدين، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، دنيا ماهر، هبة عبد الغني.

يذكر أن آخر اعمال الفنانة هبة عبد الغني التي عرضت علي القنوات التليفزيونيه كان مسلسل “حكايات جروب الماميز” مطلع العام الماضي.

ويأتي ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 “نعمة الأفوكاتو” بطولة الفنانة مي عمر، وأحمد زاهر، “إمبراطورية ميم” بطولة الفنان خالد النبوي إلى جانب الفنانة حلا شيحة،”عتبات البهجة” لـ يحيى الفخراني، “ألف ليلة وليلة” لـ ياسر جلال، “المعلم” لـ مصطفى شعبان، بـ “100 راجل” لـ سمية الخشاب، “صيد العقارب” لـ غادة عبد الرازق، “حق عرب” بطولة أحمد العوضي، “الحشاشين” بطولة كريم عبد العزيز.

ربما يعجبك أيضا