مسلسلات رمضان 2024| هنادي مهنا تنضم لأبطال «محارب»

علي محمد
مسلسلات رمضان 2024.. هنادي مهنا تنضم لأبطال «محارب» لـ «حسن الرداد»

كشفت الفنانة هنادي مهنا عن انضمامها إلى فريق عمل مسلسل محارب، الذي يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

وتدور أحداث مسلسل محارب في إطار الإثارة والأكشن حول سائق ميكروباص يواجه العديد من المواقف، وما ينتج عنها من صراع بين أبطال العمل، والمسلسل بطولة حسن الراداد، وفاء عامر، آيتن عامر، شيري عادل، كريم عفيفي، وفاء عامر، ماجد المصري، سلوى عثمان، نور محمود، ومنة فضالي، وهنادي مهنا، وناهد السباعي، وجاري التعاقد مع باقي النجوم خلال الفترة الحالية، إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج أحمد السبكي.

وسبق أن خرج مسلسل محارب من الماراثون الرمضاني الماضي 2023 بسبب مشاكل في الإنتاج وقلة الوقت للتصوير، وتأجل للسباق الرمضاني 2024.

الفنان حسن الرداد

على جانب آخر، يعرض حاليًا للفنان حسن الرداد فيلم بلوموندو، ويضم الفنانة هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، رحاب الجمل، سماء إبراهيم، عمرو عبد الجليل، بدرية طلبة، وآخرين.

يذكر أن هنادي مهنا شاركت في موسم رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل كشف مستعجل، الذي ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية، وشارك في بطولته الفنان محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، إلهام وجدي، ليلى عز العرب، عزت زين، هناء الشوربجي، محمد علي رزق، محمد لطفي، وآخرين، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي.

ربما يعجبك أيضا