فيديو| مسلسل المداح 3 الحلقة 24.. اختفاء ابن حمادة هلال

علي محمد
مسلسل المداح 3

شهدت أحداث مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، أمس الجمعة 14 إبريل 2023، بطولة النجم حمادة هلال، العديد من المفاجآت المثيرة.

وظهر الأمير (عبدالعزيز مخيون) خلال أحداث الحلقة ليعطي دواء لصابر المداح (حمادة هلال) ليستخدمه في إجهاض أمينة (سلمى أبو ضيف)، والتي تُقيم في منزله منذ هروبها من منزل أسرتها.

مسلسل المداح 3 الحلقة 24

على الجانب الاخر استمرت منال (دنيا عبد العزيز) في محاولة تخريب علاقة شقيقتها رحاب (هبة مجدي) وزوجها صابر المداح ونصحتها بطلب الطلاق، كما جلست مع أمينة وأخبرتها أن عز (ابن حمادة هلال) ابن الجن ويريد أن يجري عليها تجربة خلال إقامتها بمنزله للتأكد من هوية ابنه.

أقرأ أيضًا : مسلسل المداح 3| صابر يكشف حقيقة الأمير ولغز حول حقيقة تاج

فيديو| مسلسل المداح 3 الحلقة 24.. إختفاء ابن حمادة هلال

فيديو| مسلسل المداح 3 الحلقة 24.. إختفاء ابن حمادة هلال

بعد أن أعطى الأمير (عبد العزيز مخيون)، الدواء لصابر لكي يتخلص من جنين أمينة، أتجه صابر إلى غرفتها وطلب منها أن تتناول الدواء لكنها شكت به ورفضت، ثم هربت من البيت في اليوم التالي، واختفى ابن صابر المداح.

ليتجه المداح إلى الفندق مكان إقامة شقيق وخال أمينة ليخبرهم أنها هربت وخطفت ابنه عز، وعاد إلى المنزل لتسأله رحاب إذا كان من الممكن أن يخطف الجن نجلها وتنتهي بذلك أحداث الحلقة 24 من مسلسل المداح أسطورة العشق.

قصة مسلسل المداح 3

تدور أحداث مسلسل “المداح 3” حول شخصية صابر المداح نجل إمام الجامع الذي أدى دوره الفنان القدير أحمد بدير، وعندما يكبر يكتشف أن لديه قدرات خارقة، يستطيع من خلالها مطاردة الجن وأعوانهم، ويظهر له جن قوي في كل جزء يحاول الانتصار عليه.

أقرأ أيضًا: الحلقة 16 من المداح 3| تآمر يسرا اللوزي على حمادة هلال وهروب أمينة

موعد مسلسل المداح 3

ويعرض مسلسل المداح 3 عبر شبكة قنوات mbc مصر في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد على قناة mbc مصر2، في تمام الساعة الثانية عشر، بجانب عرضة على منصة شاهد vip حصريًا خلال شهر رمضان المبارك 2023.

أقرأ أيضًا: مسلسل المداح 3| صابر يكشف حقيقة الأمير ولغز حول حقيقة تاج

ومسلسل المداح 3 ـ أسطورة العشق، بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبوضيف، ودنيا عبدالعزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، وتامر شلتوت، ورانيا فريد شوقي. والمسلسل من تأليف أمين جمال، ووليد أبوالمجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ربما يعجبك أيضا