مسلسل المداح 3| صابر يكشف حقيقة الأمير ولغز حول حقيقة تاج

علي محمد
مسلسل المداح 3

عرضت اليوم الجمعة 7 إبريل 2023، الحلقة الـ17 من مسلسل المداح أسطورة العشق بطولة النجم حمادة هلال، وكشفت عن مفـاجأة حقيقة الأمير (عبد العزيز مخيون ) وتبين أنه خادم لأوامر الجن.

بدأت الحلقة السابعة عشر، من مسلسل المداح 3 بذهاب تاج “يسرا اللوزي” إلى خالد زكي لمحاولة تشتيت تفكيره في رحلة البحث عن  عز ابن صابر المداح، ولكن رفض طلبها وأكد أنه سيقف بجانب صابر إلي النهاية.

مسلسل المداح 3 تفاصيل الحلقة الـ17

ظهر مرة أخرى الأمير في محاولة منه لإقناع صابر بأن يعالج أمينة (سلمى أبو ضيف)، ولكن من خلال التخلص من جنينها لكي يجد زوجته وابنه وتبين للمداح أنه خادم للجن، ويقرر صابر أن يأخذ أمينة معه في بيت الفيوم.

أقرأ أيضًا: الحلقة 16 من المداح 3| تآمر يسرا اللوزي على حمادة هلال وهروب أمينة

من ثم يتجه حمزة شقيق أمنية مع خاله ( الفنان أحمد ماهر )، إلى بيت صابر ليأخذوا أمينة، فعلم المداح أن حمزة لديه سلاح وطلب منه أن يعطيه لخاله حتى يجعله يرى أمينة وعندما دخلوا المنزل لم يجدوها.

وتذهب رحاب “هبة مجدي” إلي أحلام وتخبرها أنها تسرعت في قرار هروبها من بيت صابر، لتؤكد لها الأخيرة أن صابر يمثل خطرا ومن الممكن أن يؤذي ابنها وأنه غير مهتم بغيابها، وعادت مرة أخري لمنزل زين، واختتمت الحلقة بتهجم زين على رحاب ومحاولة الاعتداء عليها، فضربته على رأسه لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 17 من مسلسل المداح 3.

ربما يعجبك أيضا