جاهزية نجمي المرينجي كورتوا وفالفيردي لمواجهة خيتافي

عاطف عبداللطيف

رؤية

مدريد – تلقى فريق ريال مدريد، أخبارا سعيدة قبل مواجهة مضيفه فريق خيتافي، والمقرر لها، غدًا (الأحد)، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني “لا ليجا”، للموسم الحالى 2021 – 2022. وذكرت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، أن رابطة الليجا أعطت موافقتها على تواجد فيدي فالفيردي، كامافينجا والحارس تيبوا كورتوا في لقاء خيتافي بعد شفائهم من فيروس كورونا. 

وأضاف التقرير الإسباني، أن كامافينجا سوف يغيب عن مواجهة خيتافي رغم شفائه من كورونا، بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة خلال مواجهة أتلتيك بيلباو. 

وكان ريال مدريد قد أعلن، يوم الأربعاء الماضي عن إصابة لاعبيه الأربعة الحارس تيبو كورتوا، فالفيردي، كامافينجا وفينيسيوس جونيور، بفيروس كورونا، بعد إيجابية المسحة الطبية التي خضع لها جميع أفراد الفريق، الثلاثاء الماضي، بعد العودة من عطلة أعياد الميلاد، ولكن تعافى الثلاثي كورتوا، فالفيردي وكامافينجا بعد جاءت المسحة الثانية سلبية، وقامت إدارة ريال مدريد بمخاطبة السطات الصحية لمنح الضوء الأخضر لمشاركة الثلاثي في التدريبات. 

وكان الفريق الملكي، عانى في الفترة الأخيرة من إصابة 10 لاعبين بفيروس كورونا، أبرزهم الكرواتي لوكا مودريتش، مارسيلو، أسينسيو، وألابا.

ربما يعجبك أيضا