مصدر بالأهلي لـ«رؤية»: كولر يعطي الضوء الأخضر لضم لاعب المصري

كولر يفاضل بين مهاجم المصري ولاعب إنبي للانضمام إلى الأهلي

محمد ابراهيم الخولي
الأهلي المصري - مارسيل كولر - دوري أبطال أفريقيا

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري عن آخر تطورات ملف المهاجم داخل القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعاني الأهلي في مركز رأس الحربة منذ عدة مواسم، في ظل أزمات محمود عبد المنعم كهربا المتكررة، وعدم قناعة الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر بإمكانيات صلاح محسن، فضلًا عن تواضع مستوى الفرنسي أنتوني موديست الذي انضم للفريق في الانتقالات الصيفية الماضية.

موقف الأهلي من ضم مروان حمدي

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في مفاوضات النادي الأهلي مع مروان حمدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير.

وعلمت “رؤية”، من مصدر داخل القلعة الحمراء، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي منح الضوء الأخضر لإدارة ناديه بضم مروان حمدي في يناير المقبل، وسط مُفاضلة مع أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي.

وأكد المصدر أن مسؤولو الأهلي أبلغوا مروان حمدي أن النادي لن يستطيع التعاقد معه في يناير المقبل إلا بعد فسخ عقده مع المصري، وأن يصبح لاعبًا حرًا لإتمام الصفقة.

115844

أزمة مروان حمدي مع المصري

أثار مروان حمدي لاعب النادي المصري غضب جماهير فريقه خلال مباراة بيراميدز التي أقيمت في 27 أكتوبر الماضي، وخسرها الفريق البورسعيدي بنتيجة 2-3 .

في الدقيقة 75 من المباراة، قرر المدير الفني للنادي المصري علي ماهر استبدال مروان حمدي والدفع بالغاني ليستويل أمانكونا، وسط اعتراضات من جانب الأول، ولم يكتفِ بالاعتراضات على تغييره، بل بصق على الجماهير في مشهد غير لائق، ليقرر مجلس إدارة النادي برئاسة كامل أبو علي، تجميد اللاعب وتغريمه ماليًا مليون جنيه، وعرضه للبيع.

وحدد المصري 40 مليون جنيه من أجل بيع مروان حمدي الذي انضم للنادي البورسعيدي مقابل 23 مليون جنيه قادمًا من الزمالك.

16891250460461202310281050565056

ربما يعجبك أيضا