مصدر بالإسماعيلي المصري لـ«رؤية»: جلسة خاصة مع جاريدو لإنهاء أزمة مستحقاته

«رؤية» تكشف محاولات الإسماعيلي لإنهاء أزمة مستحقات جاريدو

مصدر بالإسماعيلي المصري لـ«رؤية»: جلسة خاصة مع جاريدو لإنهاء أزمة مستحقاته

تواصل مسؤولو النادي الإسماعيلي المصري برئاسة نصر أبو الحسن، مع المدير الفني الأسبق للفريق، الإسباني خوان كارلوس جاريدو، لإنهاء أزمة مستحقاته المتأخرة لدى الدراويش، والبالغ قيمتها 65 ألف دولار.

وأكد مصدر داخل نادي الإسماعيلي، في تصريحات لشبكة “رؤية”، اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023، أن المدرب الإسباني لديه مستحقات متأخرة تقدر بـ65 ألف دولار، وهي قيمة شهرين من راتبه، كما تواصل معه مسؤولي الدراويش لإنهاء الأزمة بشكل ودي على أن يتم منحه راتب شهر واحد فقط، ويتنازل عن الشهر الآخر.

4ef3958783bb132674475200881e8c589b8de052 scaled

أزمة جاريدو مع الإسماعيلي

كشف مصدر داخل الإسماعيلي لـ”رؤية” عن أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الأسبق للدراويش أبلغ مسؤولي النادي أن الأمر حاليًا مع المحامي الخاص به وأصبح خارج استطاعته، خاصة بعدما أبلغ الضرائب ببلدته عن المبلغ المتبقي له لدى الإسماعيلي.

جدير بالذكر أن خوان كارلوس جاريدو قد حصل على حكم ضد النادي الإسماعيلي من المحكمة الدولية الرياضية “كاس” بإيقاف القيد لحين سداد مستحقاته المتأخرة.

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي السابق برئاسة يحيى الكومي قد تعاقد مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو قبل انطلاق الموسم الماضي، ثم إقالة لسوء النتائج دون سداد قيمة الشرط الجزائي أو مستحقاته المتأخرة.

303265 0

الإسماعيلي يستعد لمواجهة البنك الأهلي

يواصل الفريق الكروي الأول للنادي الإسماعيلي استعداداته لمواجهة البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز 2023 – 2024، والمقرر إقامتها في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر بتوقيت القاهرة، وستجمع الفريقين على استاد الإسماعيلية.

ويحتل الدراويش المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط، جمعها من 7 مباريات سابقة، حقق الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل في مثلها، وتلقى 5 هزائم.

فيما يحتل البنك الأهلي المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراة وحيدة أيضًا، وتلقى 6 هزائم.

 

ربما يعجبك أيضا