مصر.. أب يحمي طفلته بجسده خوفا من دهسها تحت عجلات القطار “فيديو”

أشرف شعبان

رؤية

القاهرة – تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لقطات لمشهد إنساني مهيب يجسد أسمى معاني الأبوة، لرجل مصري افتدى ابنته بنفسه، لحمايتها من عجلات قطار في محطة بمحافظة الإسماعيلية.

وبحسب النشطاء، سقطت الإبنة بجانب السكة خلال سيرها معه، ليقوم بإلقاء نفسه مباشرة فوقها لينقذها على بعد مسافة لا تتخطى المليميترات عن عجلات القطار.

وأكد النشطاء أن بداية الواقعة تعود إلى تمام الساعة الواحدة إلا ربع ظهر أمس، حيث كان الأب يقف بالخطأ على رصيف القطار المتجه إلى مركز أبوحماد بالشرقية، رغم أنه كان يتجه إلى القاهرة، وعندما عرف ارتبك ونزل مسرعًا ومعه ابنته للانتقال للرصيف الآخر، وصعد الأب الرصيف إلا أن البنت فشلت وأصيبت بالرعب مع دخول قطار بضائع، فقفز الأب واحتضنها؛ ليحميها بجسده من الدهس تحت عجلات القطار.

وكشف النشطاء أن الركاب أصيبوا بالفزع وظنوا أن الاثنين لقيا مصرعهما تحت عجلات القطار، وبعد مرور القطار وخروج الأب وابنته، أشاد الجميع بالأب، وكانت البنت في حالة صدمة كبيرة لدرجة أنها فقدت القدرة على الوقوف على قدمها، فأحضروا لها كرسيًا وعصيرًا حتي تمكنت من الحركة، واستغرق الأمر ما يقرب من ربع الساعة، ثم انصرف الجميع دون تحرير أي محاضر بالواقعة .

 

 

ربما يعجبك أيضا