مصر.. المرور يغلق نفق الأوسطي لرفع حطام حادث تصادم 11 سيارة

سهام عيد

رؤية

القاهرة – أغلقت إدارة المرور، اليوم (الأربعاء) نفق الطريق الدئري الأوسطي بسبب وقوع حادث تصادم 11 سيارة ملاكي نقل وأجرة بنفق الدائري الأوسطي أسفل محور الأوتوستراد بدائرة قسم شرطة 15 مايو، وأجرت تحويلة مرورية أمام حركة السيارت التي توقف أمام القادم من التجمع اتجاه الفيوم، وسط تواجد الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.

وأجريت تحويلة مرورية أمام حركة السيارات وعلى القادم إلى نفق الأوسطى عدم استكمال الرحلة المرورية والتوجه عبر الدائري الأوسطي إلى المسطحات حتى الوصول إلى الدوران الأول، ثم الصعود إلى الدائري والابتعاد عن منطقة الحادث، لحين القيام برفع حطام الحادث بالكامل، وفقا لموقع اليوم السابع.

كانت غرفة عمليات النجدة، قد تلقت بلاغا بوقوع حادث مروري بنفق الأوسطى تقاطع محور الأوتوستراد، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين اصطدام 11 سيارة وهي “سيارتي نقل ثقيل و7 سيارات ملاكي وسيارتي ميكروباص”، نتيجة للسرعة الزائدة من تريلا، ونتج عنها وفاة شخص وإصابة 3 آخرين ونقلوا إلى المستشفى.

كما نتج عن الحادث اشتعال النيران في 4 سيارات، وتمت عملية الإخماد، وقامت إدارة المرور بغلق النفق بالكامل وإجراء تحويلة مرورية لحين إزالة حطام الحادث.

ربما يعجبك أيضا