مصر.. تحويلات مرورية على الطريق الدائري بسبب حريق مصنع

إبراهيم جابر
حريق الطريق الدائري

رؤية

القاهرة – أعلنت الإدارة العامة للمرور في مصر تحويلات مرورية نتيجة حريق مصنع ومخزن أحذية أسفل برج متاخم للطريق الدائري.

وذكرت الإدارة أنه تم تحويل القادم من أعلى الطريق “القاهرة الإسكندرية” الزراعي على الطريق الدائري ( القوس الغربي)، والمتجه إلى وصلة المريوطية، إلى النزول لمحور 26 يوليو وعدم استكمال السير في اتجاه محور المريوطية، وفقا لـ”اليوم السابع”.

وبينت أنه على القادم من مدينة 6 أكتوبر على محور 26 يوليو اتجاه مطلع الطريق الدائري (القوس الغربي)، والمؤدي إلى وصلة المريوطية، عدم الصعود واستكمال السير اتجاه ميدان لبنان على محور 26 يوليو.

وأوضحت أن القادم من ميدان لبنان على محور 26 يوليو إتجاه مطلع الطريق الدائري (القوس الغربي)، والمؤدي إلى وصلة المريوطية عدم الصعود ويتم استكمال السير اتجاه مدينة 6 أكتوبر على محور 26 يوليو.

يذكر أنه اندلع حريق هائل في مصنع للأحذية بالقرب من الطريق الدائري بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة، وأغلقت إدارة المرور بالجيزة، الطريق الدائري القادم من الوراق اتجاه المريوطية كليا، أمام حركة السيارات، بسبب تصاعد الأدخنة من الحريق الذى اشتعل بعقار مجاور للطريق الدائري، ويواصل رجال الحماية المدنية جهودهم للسيطرة عليه.

وأخلى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عقارين من السكان مجاورين للعقار الذى اشتعلت به النار، ويضم مصنع ومخزن أحذية، بشارع المطبعة فى فيصل، ويقوم رجال الحماية المدنية بمحاولة إخماد الحريق.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة الجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق بعقار بمنطقة فيصل وعلى الفور تم الدفع بسيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمن بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده لمحاولة إخماده.

وشهد موقع الحريق تواجد مكثف لسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق الناتج عن تواجد كمية كبيرة من مخزون الأحذية ببدروم العمارة الأمر الذى يعيق أعمال الإطفاء والتبريد أمام الأجهزة المعنية .

ربما يعجبك أيضا