مصر.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يهاجمون منى سيف

رؤية
القاهرة – هاجم رواد  مواقع التواصل الاجتماعي، منى سيف شقيقة علاء عبدالفتاح، واتهموها بالانصياع لتوجيهات عناصر من جماعة الإخوان الإرهابية وتلقيها الدعم المادي.
شقيقة سيف عبدالفتاح المسجون بتهمة التظاهر بدون تصريح وكذلك التحريض على التظاهر، وجه لها بعض الرواد تُهما تتعلق بتنفيذ خطط الإخوان وأجنداتهم ودعم تحركاتهم داخل مصر وخارجها.
وشدد الرواد على أن هذا التوقيت لا يجوز فيه الحياد عن الطريق، ويجب الاصطفاف من أجل مواجهة مساعي الحاقدين لإشاعة الفوضى بالبلاد.
واعتبر البعض أن منى سيف خائنة للوطن بدليل أنها لا تدافع عن شهداء الوطن ورموزه من الجش والشرطة، بل تدافع فقط عن الخونة، ووجهوا لها عدة أسئلة ابرزها :  “لماذا لا نجدك تترحمين ولو مرة واحدة على شهداءالوطن الحقيقيين من الجيش والشرطة الذين يفدون البلاد في مواجهة خونة الوطن والدين، ولا نجدك إلا في خانة المدافعين عن أعداء الوطن”.
وأكد بعض الرواد أن الأحلام التي تحلم بها منى سيف، ودعمها للجماعات الإرهابية لن تتحقق إلا على جثث شرفاء الوطن ممن يضحوا بحياتهم من أجل حماية هذا الوطن.

ووجه آخرين رسالة إلى منى سيف قالوا فيها، إن الشعب المصري واع ويفهم جيدا ما يقوم به أعداء الوطن وقالوا لها : ” ما هو الهدف من تعاطفكم مع العملاء والخونة والمحكوم عليهم بأحكام قضائية لثبوت تهديدهم أمن واستقرار الوطن”.

ربما يعجبك أيضا