مصر.. “عامر” و”الجارحي” يشاركان في اجتماع مجلس المحافظين بصندوق النقد

إبراهيم جابر

رؤية
القاهرة – شارك طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري، وعمرو الجارحي وزير المالية، اليوم الجمعة، في اجتماع مجلس محافظي البنوك المركزية ووزراء المالية للدول الأعضاء بصندوق النقد الدولي بحضور كريستين لاجارد، مدير عام صندوق النقد الدولي.

وتطرق اللقاء المغلق الذي عقد بمقر صندوق النقد الدولي في العاصمة الأمريكية واشنطن إلى قضايا اقتصادية دولية وغيرها من الموضوعات المالية الخاصة بالدول الأعضاء في المؤسسة الدولية.

وتضم اجتماعات الربيع لمجلس محافظي صندوق النقد الدولي ومجموعة البنك الدولي، المصرفيين المركزيين ووزراء المالية والتنمية والبرلمانيين والمدراء التنفيذيين من القطاع الخاص وممثلي منظمات المجتمع المدني والأكاديميين لمناقشة القضايا ذات الاهتمام العالمي، بما في ذلك الآفاق الاقتصادية العالمية والقضاء على الفقر والتنمية الاقتصادية وفعالية المعونات.

وتعقد أيضا ندوات وجلسات إعلامية إقليمية ومؤتمرات صحفية والكثير من الأنشطة والفعاليات الأخرى التي تركز على الاقتصاد العالمي والتنمية الدولية والنظام المالي العالمي، وتمتد فعاليات اجتماعات الربيع هذا العام في العاصمة الأمريكية، واشنطن خلال الفترة من 16 حتى 22 أبريل 2018، وفقا لـ”أنباء الشرق الأوسط”.

ربما يعجبك أيضا