مصر.. مقتل إرهابيين في تبادل إطلاق النار مع الأمن بالبحيرة

سهام عيد

 
 
رؤية
القاهرة – قتل إرهابيان، اليوم السبت، خلال تبادل إطلاق النيران مع الشرطة، في أثناء مداهمة وكر داخل مزرعة بمنطقة البستان بمركز الدلنجات في البحيرة، وعثرت قوات الأمن على 3 بنادق آلية وكمية كبيرة من المتفجرات والذخائر داخل المزرعة.
وكان ضباط مباحث البحيرة، بالاشتراك مع ضباط الأمن الوطني، بإشراف اللواء علاء الدين شوقي، مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، وبرئاسة اللواء محمد خريصة، مدير إدارة البحث الجنائي، داهموا وكرا للإرهابيين داخل مزرعة بمنطقة البستان بالدلنجات، بعد ورود معلومات لضباط الأمن الوطني، تفيد اتخاذ مجموعة من الإرهابين مزرعة بمنطقة البستان وكرا لهم ومسرحا لتجهيز المتفجرات، وفقا لموقع “الوطن”.
وشكّل فريق بحث من ضباط المباحث والأمن الوطني، بالاشتراك مع مجموعات قتالية، وتمت مداهمة المزرعة، وتبادل إطلاق النيران بين قوات الأمن والإرهابيين، وأسفرت الاشتباكات عن سقوط قتيلين من الإرهابين، وعثر رجال الأمن على 3 بنادق آلية وكمية كبيرة من المتفجرات والذخائر وجار تمشيط المزرعة.
وانتقل اللواء على أبوزيد، مساعد الوزير لمنطقة غرب الدلتا، ومدير أمن البحيرة، ومدير البحث الجنائي، ومفتش الأمن العام، إلى مكان الواقعة وجار تمشيط المزرعة، كما انتقلت قوات وخبراء المتفجرات، لإحباط مفعول المواد المتفجرة المعثور عليها.

ربما يعجبك أيضا