مصر.. وزير الشباب والرياضة يستقبل بعثة المنتخب بمطار القاهرة بعد الفوز على توجو

سهام عيد

رؤية

القاهرة – حرص وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، على استقبال بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، عقب وصولها من توجو بعد الفوز  على منتخب توجو بنتيجة 3 /1.

 وكانت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، وصلت منذ قليل، إلى مطار القاهرة قادمة من توجو على متن طائرة خاصة وفرتها شركة بريزنتيشن الراعي لاتحاد الكرة والمنتخبات الوطنية في رحلة استغرقت 6 ساعات، وفقا لموقع “اليوم السابع”.

 وحقق منتخب مصر فوزًا غاليًا على منتخب توجو، بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على استاد “كيجيه” في الجولة الرابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2022، وكان الفراعنة حققوا فوزًا مهمًا وصعبًا على نظيره التوجولي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين في القاهرة السبت الماضي بهدف نظيف، سجله محمود الونش.

بهذه النتيجة يحصد المنتخب الوطني ثلاث نقاط ويتصدر المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، وبفارق هدف عن منتخب جزر القمر المتواجد في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، بينما توقف رصيد منتخب كينيا، عند 3 نقاط في المركز الثالث ويقبع منتخب توجو في المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة.

وخاض منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من.. محمد الشناوي- احمد توفيق – محمود حمدي “الونش”- أحمد حجازي- أيمن أشرف – طارق حامد -حمدي فتحي – محمد مجدي افشه – محمود حسن “تريزيجيه”-محمد شريف -أحمد حسن كوكا.

وعلى مقاعد البدلاء- محمد أبوجبل- محمد بسام – محمود علاء-علي جبر – رمضان صبحي- حسام حسن-عبدالله السعيد- أحمد سيد زيزو- مصطفى محمد- أحمد أبوالفتوح.

ربما يعجبك أيضا