مصر.. وصول أول رحلة طيران تقل سائحين من أوكرانيا لمطار الغردقة

عاطف عبداللطيف

رؤية

القاهرة – استقبل مطار الغردقة الدولي، صباح اليوم الأربعاء، أول رحلة طيران خارجية من مطار العاصمة الاوكرانية كييف، عقب استئناف حركة الطيران الخارجي من قبل الحكومة المصرية، وعودة السياحة الخارجية، بعد توقف دام لأكثر من 3 شهور بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وكان في استقبال ركاب رحلة الطيران القادمة من أوكرانيا اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، والطيار عادل محجوب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، والمهندس أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة، وتامر نبيل أمين عام جمعية مستثمري البحر الأحمر،  واللواء نبيل الملاح مدير مطار الغردقة، وفقا لما أورده موقع اليوم السابع.

واستقبلت إدارة مطار الغردقة الدولي، السياح بالورود والترحاب متمنين لهم إقامة سعيدة في الغردقة، كما تم تطبيق الإجراءات الاحترازية التي أكد عليها مجلس الوزراء داخل المطارات المصرية والحفاظ على المسافات بين الركاب والمرور على الكاميرات الحرارية.

وكشف مصدر من مطار الغردقة أن الرحلة التي وصلت لمطار مرسى علم تقل على متنها قرابة 189 راكب أوكراني الجنسية، مؤكدًا أنه تم تطبيق الإجراءات الاحترازية على جميع الركاب فور وصولهم للمطار حيث تم تعقيم الركاب فور وصولهم كذلك تعقيم حقائبهم وارتدائهم الكمامات والققازات، ومرورهم على الكاميرات الحرارية لقياس درجة الحرارة.

ربما يعجبك أيضا