مصطفى شعبان: في الفن «مفيش حد اسمه بابا المجال»

أحمد العشري
مصطفى شعبان

قال الفنان مصطفى شعبان، إن مسلسل بابا المجال حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، مشيرًا إلى أنه حتى الآن يسمع الجمهور وهو ينادي له بالعديد من الألقاب ومن بينها لقب “مولانا العاشق” و”أيوب”.

وأوضح مصطفى شعبان، خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج حبر سري، المُذاع عبر شاشة القاهرة والناس، اليوم الأحد 7 أبريل 2024، أنه يحب الألقاب ولكن لا يصح أن يلقب نفسه بلقب ما، معقبًا: “في الفن مفيش حد اسمه بابا المجال”، والمجال به الكثير من الأبطال والفنانيين.

bu51F

مصطفى شعبان وجيله من الفنانين

تابع شعبان أن هناك الكثير من الفنانين يستحقون لقب بابا المجال، موضحًا أنه من الممكن أن يعطي هذا اللقب لكل جيله بدايةً من الفنان كريم عبدالعزيز مرورًا بأحمد السقا، ومحمد هنيدي الذي يعتبره “رأس الحاربة” في جيله، منوهًا بأنه سبق هذه الفترة لهؤلاء النجوم إنتاج ضعيف في السينما وعدد أفلام أقل.

ويشارك مصطفى شعبان في السباق الرمضاني الجاري لعام 2024 بمسلسل المعلم، الذي يعرض عبر فضائية الحياة، ويشارك معه في المسلسل الفنانين منذر رياحنة، وهاجر أحمد، وأحمد فؤاد سليم، وإنتصار، وسهر الصايغ، وأحمد بدير، وأحمد عبدالله محمود، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

ربما يعجبك أيضا