مغني الراب ترافيس سكوت يتصدر جوجل من جديد.. ما القصة؟

علي محمد
منغي الراب ترافيس سكوت يتصدر جوجل من جديد.. ما القصة ؟

تواصل الجدل بشأن حفل مغني الراب الأمريكي، ترافيس سكوت، في مصر والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل 28 يوليو 2023.

واستعرض الإعلامي المصري، شريف عامر ، مساء أمس الخميس، رسالة من منغي الراب ترافيس سكوت، بشأن حفله الذي أثار جدلًا كبيرًا خلال الأيام الماضية، وتردد أنباء عن إلغائه.

اقرأ أيضًا| فنان مصري يهاجم «الموسيقيين» بعد إلغاء حفل ترافيس سكوت

رسالة مغني الراب ترافيس سكوت

قال الإعلامي المصري، عبر برنامجه المذاع عبر قناة mbc مصر، إن ترافيس سكوت صرح بأن مواقع التواصل الاجتماعي تداولت معلومات خاطئة بشأن وجود طقوس غريبة في حفلاته.

وأشار عامر إلى أن مؤدي الراب الشهير نفى في رسالته تقديم أغنية واحدة تهين أي شعب، قائلًا: “إلى من يهمه الأمر، ردًا على المعلومات المغلوطة على السوشيال ميديا، لا توجد لدي أغنية واحدة تهين أي شعب، ناهيك عن المصريين، ولا شيء لدي به أي طقوس غريبة، فقط احتفالات”.

اقرأ أيضًا| إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر.. ما السبب؟

رسالة مغني الراب ترافيس سكوت

رسالة مغني الراب ترافيس سكوت

 

إلغاء ترافيس سكوت

تابع البيان: “أنا من أشد المعجبين بالثقافة والتاريخ المصري، لهذا اخترت الأهرامات لإطلاق ألبومي الأول منذ 5 سنوات، وهو يعني الكثير لي”، موضحًا أنه ابن أسرة من هيوستن تحترم الآخرين وتحب الله وتواظب على حضور قداس الكنيسة.

وكانت نقابة المهن الموسيقية المصرية أعلنت، قبل أيام، إلغاء حفل سكوت، مشيرة في بيان رسمي أنه لا يتناسب مع عادات وتقليد الشعب المصري. وهاجم الفنان المصري عمرو سعد قرار النقابة، مشيرًا إلي إنه قرار وخطأ فادح.

ربما يعجبك أيضا