مفاجآت وإصابات للنجوم.. ما فكرة برنامج رامز جلال 2024؟

علي محمد
مفاجآت وإصابات للنجوم.. ما هي فكرة برنامج رامز جلال 2024؟

يعود الفنان رامز جلال في رمضان 2024 ببرنامج مقالب جديد بعنوان “رامز جاب من الآخر”.

ويُطل علينا نجم الكوميديا رامز جلال ببرنامج مقالب جديد بعنوان “رامز جاب من الآخر” على شاشة قناة MBC مصر، بدايةً من يوم 11 مارس 2024، ويبث برنامج رامز جلال 2024 عقب آذان المغرب مباشرة، ويعرض طوال شهر رمضان الكريم على قناة “إم بي سي مصر”، بجانب عرض المقلب الجديد للنجم رامز جلال عبر منصة شاهد التابعة لمجموعة قنوات MBC .

فكرة برنامج رامز جلال 2024

تدور فكرة برنامج رامز جلال 2024 (رامز جاب من الآخر) حول استدراج نجمين على خلاف مع بعضهما، وعندما تشتد الأزمة بينهما يظهر رامز بوجهه الحقيقي ويكشف لهما حقيقية المقلب.

مقلب رامز جلال 2024،  سيكون عبارة عن اثنين بينهم منافسات أو خناقة، ومن بين الضيوف ببرنامج رامز قفل اللعبة 2024، “مي عمر مع نجلاء بدر”، “محمد الشرنوبي مع سارة الطباخ”، “حسن شاكوش مع طليقته ريم طارق”، “نسرين أمين ويسرا اللوزي”، “هدى المفتي وأحمد مالك”، “سمية الخشاب وأيتن عامر”، “مها أحمد وفادي خفاجة”.

ومن نجوم الرياضية المشاركين في مقلب رامز جلال الجديد 2024، إمام عاشور، عبدالله السعيد، أحمد حسام ميدو، المحلل الكروي رضا عبدالعال، محمد مجدي قفشة، أحمد السيد زيزو، كريستيانو رونالدو.

ضيوف برنامج رامز جلال 2024 ” رامز جاب من الآخر”

يُشارك في برنامج “رامز جاب من الآخر” مجموعة من النجوم والنجمات من مختلف المجالات، من الفن والرياضة والإعلام. ويُتوقع أن تُثير مُقالب رامز ردود أفعال مُختلفة من ضيوفه.

وبين قائمة الضيوف حمدي الميرغني وزوجته، كهربا مع عبدالله السعيد، إمام عاشور مع أحمد حسام ميدو، محمود حمدي الونش ومحمد عبدالمنعم، ونجوم كرة.

وقال الصحفي هاني عزب: سيكون هناك غصابات في برنامج رامز، وأقل إصابة ساكون كدمات متفرقة في الجسم، ومن المصابين مها أحمد وشيرين رضا وسمية الخشاب”، ويعرض البرنامج يوميًا خلال شهر رمضان 2024، في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر على قناة MBC ومنصة شاهد الرقمية.

ربما يعجبك أيضا