مكتوم بن محمد: مدرسة حاكم دبي منبع للحكمة وأساس للريادة

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

دبي – علق الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، اليوم الأحد، على ذكرى مرور 15 عامًا على تولي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة الإماراتي، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رئاسة حكومة البلاد، قائلًا: “لا زالت مدرسته منبعًا للفكر والحكمة، وأساسًا للريادة وتحقيق المستحيل”.

جاء ذلك خلال سلسلة تغريدات له، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، والتي قال فيها: “15 عامًا منذ توليه مقاليد الحكم وأكثر من 5 عقود من العمل والإنجازات، ولا زالت مدرسة محمد بن راشد منبعًا للفكر والحكمة وأساسًا للريادة وتحقيق المستحيل”.

وتابع: “تعلمت منه بأن النجاح هو امتداد لرؤية بأن نكون الأفضل، وأن التخطيط الاستراتيجي يتبعه عمل دؤوب وهمة عالية للوصول لما نصبو إليه”.

وأضاف نائم حاكم دبي في تغريدة أخرى: “تعلمت من مدرسة محمد بن راشد أن قوّتنا تكمن في اتحادنا، وأن الإمارات هي بيتنا الذي نضحي من أجله. تعلّمت منه بأن العمل للإنسان وسعادته هو أساس عمل الحكومة، وأننا نحمل أمانة للأجيال القادمة ببناء مستقبل أفضل لهم. تعلمت من سموه بأن القائد الحقيقي هو من يقول ما يفعل ويفعل ما يقول”.

ومن جانبه، كان حاكم دبي قد وجه رسالة للشعب الإماراتي بمناسبة مرور 15 عامًا على توليه رئاسة حكومة دولة الإمارات، وذلك عبر حسابه الرسمي بـ“تويتر”.

ربما يعجبك أيضا