ملخص مباراة الوداد وإنيمبا في دوري السوبر الإفريقي

فيديو| الوداد يضرب موعدًا مع الترجي في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي

حسام الدين صالح
الوداد وإنيبمبا

حقق الوداد انتصارًا كبيرًا على إنييمبا النيجيري، اليوم الخميس 26 أكتوبر 2023، في إياب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي، بثلاثية نظيفة.

 

وتأهل الوداد لمواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي البطولة، بعد فوز الأخير بنفس النتيجة على مازيمبي الكونغولي في في وقت سابق من اليوم، ليعوض هزيمته في الذهاب بهدف نظيف.

الوداد يحسم اللقاء في الشوط الأول

سيطر الوداد على المباراة، التي أقيمت على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس،  منذ البداية، ونجح في إحراز الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب أيوب العلمود، الذي تلقى تمريرة رأسية داخل منطقة الجزاء لينقض على الكرة ويسكنها الشباك، ويسهل مهمة الفريق في خطف بطاقة التأهل، خاصة بعد فوزه ذهابًا بهدف نظيف خارج الديار.

وضاعف المدافع جمال حركاس النتيجة في الدقيقة 38، بعدما حوّل عرضية برأسية إلى المرمى، إلا أن الحارس تصدى للكرة، لتتهادى أمام لاعب الوداد الذي لم يتوان في إسكانها الشباك.

وفي الدقيقة 42، حسم الفريق المغربي النتيجة بعدما أحرز اللاعب يحيى عطية الله الهدف الثالث بنحو رائع، محولًا تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء إلى المرمى بتسديدة قوية اصطدمت في العارضة، وسكنت الشباك، ليقضي على آمال الفريق النيجيري في العودة مبكرًا.

وبذلك اكتمل المربع الذهبي للنسخة الأولى من دوري السوبر الإفريقي، بتأهل كل من الأهلي المصري لمواجهة صنداونز الجنوب إفريقي، وتأهل الوداد لخوض منافسة عربية خالصة أمام الترجي.

ربما يعجبك أيضا