ملوك وأمراء ورؤساء حكومات دول عربية يهنؤون بـ«أعياد الميلاد»

محمد عبدالله

رؤية – محمد عبدالله

عواصم – هنأ ملوك وأمراء ورؤساء حكومات دول عربية، اليوم الخميس، المسيحيين بمناسبة احتفالات أعياد الميلاد.

محمد بن راشد

وكتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عبر حسابه على تويتر « تهانينا لجميع المسيحيين في العالم بعيد الميلاد المجيد .. أعاده الله على الجميع بالخير والسلام والصحة والمحبة».

محمد بن زايد

هنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، عبر حسابه على تويتر جموع المسيحيين بمناسبة أعياد الميلاد.

ملك الأردن

كما هنأ العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، فغرد قائلا «عيد ميلاد مجيد لإخواني وأخواتي المسيحيين، أعاده الله على الجميع بالخير والسلام. وعام جديد مبارك ندعو الله أن يرفع فيه الوباء عن الأردن والعالم أجمع، لتطمئن القلوب والنفوس وتعود مجتمعة».

سعد الحريري

أما رئيس الحكومة اللبنانية المكلف، سعد الحريري، فغرد قائلا « ميلاد مجيد أعاده الله على اللبنانيين عموما، وأبناء الطوائف المسيحية خصوصا، بأيام أفضل تحمل بشرى السيطرة على جائحة كورونا، وأمل بأن يلهم الله البعض لنتوصل إلى حكومة قادرة على وقف الانهيار وبدء ورشة إعمار ما هدمه انفجار المرفأ».

عبدالله حمدوك

وكتب رئيس الحكومة السودانية، عبدالله حمدوك، عبر تويتر«أتقدم بالتهنئة لمواطناتنا ومواطنينا المسيحيين الذين يحتفلون بذكرى ميلاد السيد المسيح عليه السلام، وبالعام الميلادي الجديد داخل البلاد وحول العالم، مُتمنياً منهم الإبتهال إلى الله في عيدهم هذا بأن ينعم جميع شعبنا بالسلام والحرية والعدالة والرخاء.عيد ميلاد سعيد وكل عام وأنتم بخير».

ربما يعجبك أيضا