منتج «وبقينا اتنين» ينعي طارق عبدالعزيز: إنسان راقي ووفاته صدمة

أحمد العشري
الفنانون ينعون الراحل طارق عبد العزيز.. " مع السلامة يا طيب كسرت قلبنا"

حرص المنتج كريم أبو ذكري، على نعيه للفنان طارق عبدالعزيز، الذي رحل عن عالمنا عصر اليوم الأحد 26 نوفمبر 2023، خلال تصويره مشاهده في مسلسل “وبقينا اتنين”.

وقال أبو ذكري، منتج مسلسل وبقينا اتنين، في بيان له، إن الفنان طارق عبدالعزيز كان فنان موهوب، وإنسان راقي، مشيرًا إلى أن صدمة وفاته المفاجئة كانت قوية جدًا لكافة العاملين في العمل، ولا تختلف صدمتهم عن الصدمة التي حدثت بالوسط الفني بالكامل.

طارق عبد العزيز

طارق عبد العزيز

منتج وبقينا اتنين ينعي طارق عبدالعزيز

أضاف منتج وبقينا اتنين، أن طارق كان شخصًا ودودًا جدا مع كافة العاملين بلوكيشن التصوير، وربطته علاقة قوية مع الجميع، لذلك تركت وفاته أثرًا بالغًا فيهم جميعًا، مقدمًا تعازيه لأسرته ومحبيه.

ولم يكشف كريم أبو ذكري، منتج مسلسل وبقينا اتنين، أي تفاصيل عن مصير الشخصية التي يقدمها الفنان طارق عبدالعزيز في المسلسل، وماذا سيحدث في المشاهد التي انتهى من تصويرها، مستكفيًا بالعزاء والنعي.

طارق عبدالعزيز

طارق عبدالعزيز

تفاصيل وفاة الفنان طارق عبدالعزيز

أصيب طارق عبدالعزيز، بأزمته القلبية داخل موقع تصوير مسلسل “بقينا اتنين”، وتم نقله بعدها إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، ولكنه فور وصوله كان فارق الحياة.

وخرج نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، ويعلن وفاة الفنان طارق عبدالعزيز، ببالغ الحزن والأسى على رحيله عن عالمنا، ليفقد الفن المصري واحدًا من أبناءه المخلصين.

ونشرت النقابة بيانًا جاء فيه: “تتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

ربما يعجبك أيضا