«بقينا اتنين».. جنات تشدو بألحان محمد رحيم‎

فاطمة ماجد
جنات

سجلت المطربة المغربية جنات تتر مسلسل “بقينا اتنين”، الذي ينطلق عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2024.

وجاء تسجيل التتر، قبل أيام قليلة، من عرض الحلقة الأولى من المسلسل، والأغنية كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد رحيم، وتوزيع تميم.

وتحمل أغنية التتر عنوان “حاجة وتسعين”، وأعربت جنات عن سعادتها بتقديم الأغنية، وقالت إنها وافقت على الأغنية منذ سماعها لأول مرة، مشيرة أن الأغنية تعيد تعاونها مع الملحن محمد رحيم بعد سنوات طويلة.

قنوات عرض مسلسل وبقينا اتنين

يُعرض مسلسل بقينا اتنين في رمضان 2024 عبر قناة “cbc و cbc دراما”، بدايةً من يوم 27 مارس 2024، بجانب عرض حلقاته عبر منصة Watch iT، قبل العرض التلفزيوني بـ24 ساعة.

يتكون مسلسل وبقينا اتنين من 15 حلقة، وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

عدد حلقات مسلسل وبقينا اتنين

“وبقينا اتنين” مكون من 15 حلقة، بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبدالعزيز، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري، بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويشهد موسم رمضان 2024 ظهور الفنان طارق عبدالعزيز ضمن أحداث مسلسل وبقينا اتنين، وهو آخر أعماله الفنية، إذ توفي خلال تصوير مشاهده بالعمل، نتيجة تعرضه لأزمة قلبية في موقع التصوير.

قصة وبقينا اتنين

يُقدم مسلسل “وبقينا اتنين” قصة مُثيرة عن الحياة الزوجية، من خلال كوميديا خفيفة ممزوجة بدراما إنسانية.

تدور أحداث العمل عن زوجين (شريف منير ورانيا يوسف) يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، يواجهان العديد من الخلافات الزوجية التي تُؤدي في النهاية إلى الطلاق، وتتصاعد الأحداث.

ربما يعجبك أيضا